ركض النجم الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الألماني نحو مشجع أراد الحصول على قميصه ليمنحه إياه وهو مكتوف الأيدي بعدما قبضت عليه شرطة ملعب الكامب نو  الذي تسلل له - المشجع - لمعانقة اللاعب عقب إنتهاء مباراة برشلونة والتي انتهت بفوز الفريق البافاري بثلاثية نظيفة بدوري أبطال أوروبا.

واقتحم المشجع الذي ترددت أنباء عن كونه جزائري الجنسية، ملعب الكامب نو وذهب ليعانق ريبيري ولكن شرطة الملعب تمكنت من القبض عليه لإخراجه.

واحتفل المشجع مع لاعبي بايرن ميونيخ الذين تجمعوا في وسط ملعب الكامب نو وظلوا يهللون، في شبه دائرة على أنغام هتافات الجماهير في المدرجات.

وحاول ريبيري حماية المشجع من الأمن وتسليمه لهم بهدوء كي لا يصاب بأذى.

وقام ريبيري بعد ذلك بالركض ناحية المشجع وخلع قميصه ليمنحه إياه، إلا أن هذا الأخير لم يتمكن من الإمساك بالقميص ليحاول نجم البافاري تثبيته أسفل ملابسه كي يتمكن من الحصول عليه وهو مكتوف الأيدي.

واستحق نجم المنتخب الفرنسي هتافات الجماهير البافارية بعد هذا الموقف.

  • فريق ماسة
  • 2013-05-02
  • 10580
  • من الأرشيف

ريبيري يحمي مشجع من الأمن ويهديه قميصه

ركض النجم الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الألماني نحو مشجع أراد الحصول على قميصه ليمنحه إياه وهو مكتوف الأيدي بعدما قبضت عليه شرطة ملعب الكامب نو  الذي تسلل له - المشجع - لمعانقة اللاعب عقب إنتهاء مباراة برشلونة والتي انتهت بفوز الفريق البافاري بثلاثية نظيفة بدوري أبطال أوروبا. واقتحم المشجع الذي ترددت أنباء عن كونه جزائري الجنسية، ملعب الكامب نو وذهب ليعانق ريبيري ولكن شرطة الملعب تمكنت من القبض عليه لإخراجه. واحتفل المشجع مع لاعبي بايرن ميونيخ الذين تجمعوا في وسط ملعب الكامب نو وظلوا يهللون، في شبه دائرة على أنغام هتافات الجماهير في المدرجات. وحاول ريبيري حماية المشجع من الأمن وتسليمه لهم بهدوء كي لا يصاب بأذى. وقام ريبيري بعد ذلك بالركض ناحية المشجع وخلع قميصه ليمنحه إياه، إلا أن هذا الأخير لم يتمكن من الإمساك بالقميص ليحاول نجم البافاري تثبيته أسفل ملابسه كي يتمكن من الحصول عليه وهو مكتوف الأيدي. واستحق نجم المنتخب الفرنسي هتافات الجماهير البافارية بعد هذا الموقف.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة