إرتفعت نسبة الإنتحار في أوساط الأميركيين الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و64 عاما بمعدل 28% خلال العقد الأخير، فباتت الوفيات الناجمة عن الانتحار تتخطى تلك الناجمة عن حوادث السير، وفق أحدث إحصاءات رسميّة صدرت في هذا الشأن.

وقد إرتفع المعدل السنوي لعمليّات الإنتحار في هذه الفئة العمرية من 13.7 لكل 100 ألف حالة عام 1999 إلى 17.6 عام 2010، وبلغ هذا الارتفاع أعلى مستوياته في أوساط البيض الذين ليسوا من أصول أميركية لاتينية والهنود والأميركيين الأصليين، وفق المراكز الفدرالية لمكافحة الأمراض والوقاية منها "سي دي سي".

وأشار مدير مراكز "سي دي سي" في بيان، إلى ان "الانتحار بات مأساة شديدة الوتيرة، وهذه المعطيات تسلط الضوء على ضرورة النظر في عوامل الخطر لإعداد برامج وقائية".

  • فريق ماسة
  • 2013-05-03
  • 8146
  • من الأرشيف

نسبة الإنتحار ترتفع في أوساط الأميركيين

إرتفعت نسبة الإنتحار في أوساط الأميركيين الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و64 عاما بمعدل 28% خلال العقد الأخير، فباتت الوفيات الناجمة عن الانتحار تتخطى تلك الناجمة عن حوادث السير، وفق أحدث إحصاءات رسميّة صدرت في هذا الشأن. وقد إرتفع المعدل السنوي لعمليّات الإنتحار في هذه الفئة العمرية من 13.7 لكل 100 ألف حالة عام 1999 إلى 17.6 عام 2010، وبلغ هذا الارتفاع أعلى مستوياته في أوساط البيض الذين ليسوا من أصول أميركية لاتينية والهنود والأميركيين الأصليين، وفق المراكز الفدرالية لمكافحة الأمراض والوقاية منها "سي دي سي". وأشار مدير مراكز "سي دي سي" في بيان، إلى ان "الانتحار بات مأساة شديدة الوتيرة، وهذه المعطيات تسلط الضوء على ضرورة النظر في عوامل الخطر لإعداد برامج وقائية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة