تعاني طفلة بريطانية في الخامسة من العمر من أعراض نادرة تجعلها غير قادرة على التوقف عن الأكل وبشكل يعرض حياتها للخطر مما دفع والديها الى وضع بوابة من القضبان الحديد أمام الثلاجة في مطبخ منزلهما، خشية من قيامها بأكل جميع محتوياتها من الطعام وحتى الموت عند شعورها بالجوع. وتخضع الطفلة إيفا حالياً لنظام غذائي صارم منخفض السعرات الحرارية منذ تشخيص الأطباء معاناتها من أعراض مرض (برادر ويلي) حين كان عمرها 9 أسابيع.

ويولد نحو 40 طفلاً كل عام في بريطانيا بالحالة الوراثية النادرة لأعراض برادر ويلي، ويواجهون لاحقاً خطر البدانة المفرطة بسبب شهيتهم المفتوحة على الطعام ومرض السكر.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-30
  • 7859
  • من الأرشيف

طفلة لا تتوقف عن الأكل

تعاني طفلة بريطانية في الخامسة من العمر من أعراض نادرة تجعلها غير قادرة على التوقف عن الأكل وبشكل يعرض حياتها للخطر مما دفع والديها الى وضع بوابة من القضبان الحديد أمام الثلاجة في مطبخ منزلهما، خشية من قيامها بأكل جميع محتوياتها من الطعام وحتى الموت عند شعورها بالجوع. وتخضع الطفلة إيفا حالياً لنظام غذائي صارم منخفض السعرات الحرارية منذ تشخيص الأطباء معاناتها من أعراض مرض (برادر ويلي) حين كان عمرها 9 أسابيع. ويولد نحو 40 طفلاً كل عام في بريطانيا بالحالة الوراثية النادرة لأعراض برادر ويلي، ويواجهون لاحقاً خطر البدانة المفرطة بسبب شهيتهم المفتوحة على الطعام ومرض السكر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة