أنجب الإماراتي محمد عبدالرحمن الملقب بأبو فيصل 93  ابناً وابنةً بعد ان تزوج من نصف أقطار العالم، كما وينتظر مولودين جديدين.

ورغم تجاوز سنه السابعة والستين إلا أنه لازال مصرا على إكمال مسيرة الإنجاب التي بدأها منذ عام 1969 حين تزوج للمرة الاولى، وتوالت بعد ذلك زيجاته من بلدان متعددة حيث تزوج 13 مرة أنجب منهن 93 ابن وابنة على حد قوله في مقابلة تلفزيونية مؤخرا له على قناة الشارقة.

وأكد عبدالرحمن أنه لم تعترضه أية مشكلة مع زوجاته، فحينما لاترغب إحداهن في الاستمرار يتم الطلاق أو "التقاعد" كما يسميه أبو فيصل بالتراضي ويوفر لها أبو فيصل بيتا ومأوى هي وأولادها. كما وأنه لديه منزلا في كل إمارة باستثناء إمارة الفجيرة.

وأعلن بأنه سيتزوج قريبا في نهاية هذا الشهر بعد أن قضى سبعة أعوام بدون زواج، بل أنه يملي شروطه على من يتزوجها إذ يشترط فيها صغر سنها وألا تتعدى سنها العشرين.

ورأى أن أبناء هذا الجيل غير قادرين على تعدد الزوجات، نظرا لنوع الأطعمة التي يتناولونها الآن والتي تغيرت عن الوقت الماضي، بينما تعتمد أطعمته على اللحوم الطازجة والأسماك والخضراوت وعسل النحل.

ويبلغ أصغر ابنه "نهيان" 8 أشهر بينما يبلغ كبرهم 37 عاما. ويقول احد أبناءه انه كلما جاء لزيارة والده يجد له اخا جديدا لايعرفه.
  • فريق ماسة
  • 2013-04-30
  • 9946
  • من الأرشيف

إماراتي ستيني يتزوج للمرة الـ14 وينجب 93 طفلا

أنجب الإماراتي محمد عبدالرحمن الملقب بأبو فيصل 93  ابناً وابنةً بعد ان تزوج من نصف أقطار العالم، كما وينتظر مولودين جديدين. ورغم تجاوز سنه السابعة والستين إلا أنه لازال مصرا على إكمال مسيرة الإنجاب التي بدأها منذ عام 1969 حين تزوج للمرة الاولى، وتوالت بعد ذلك زيجاته من بلدان متعددة حيث تزوج 13 مرة أنجب منهن 93 ابن وابنة على حد قوله في مقابلة تلفزيونية مؤخرا له على قناة الشارقة. وأكد عبدالرحمن أنه لم تعترضه أية مشكلة مع زوجاته، فحينما لاترغب إحداهن في الاستمرار يتم الطلاق أو "التقاعد" كما يسميه أبو فيصل بالتراضي ويوفر لها أبو فيصل بيتا ومأوى هي وأولادها. كما وأنه لديه منزلا في كل إمارة باستثناء إمارة الفجيرة. وأعلن بأنه سيتزوج قريبا في نهاية هذا الشهر بعد أن قضى سبعة أعوام بدون زواج، بل أنه يملي شروطه على من يتزوجها إذ يشترط فيها صغر سنها وألا تتعدى سنها العشرين. ورأى أن أبناء هذا الجيل غير قادرين على تعدد الزوجات، نظرا لنوع الأطعمة التي يتناولونها الآن والتي تغيرت عن الوقت الماضي، بينما تعتمد أطعمته على اللحوم الطازجة والأسماك والخضراوت وعسل النحل. ويبلغ أصغر ابنه "نهيان" 8 أشهر بينما يبلغ كبرهم 37 عاما. ويقول احد أبناءه انه كلما جاء لزيارة والده يجد له اخا جديدا لايعرفه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة