نتيجة تسرعه للحاق بطائرته المتجهة إلى شرم الشيخ، تسببت سيجارة مشتعلة تركها موظف مصري بإحدى شركات الطيران الكبرى بمطار القاهرة الدولي، في اشتعال النيران بسيارته الواقفة بساحة انتظار السيارات بالمطار.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الاوسط أن "أمين شرطة من إدارة تأمين الركاب بمطار القاهرة فوجئ بتصاعد دخان من إحدى السيارات الواقفة بساحة انتظار السيارات بالمطار، وبفحصها تبين اشتعالها من الداخل، وعلى الفور قام بكسر زجاج السيارة وحاول السيطرة علي النيران واستدعاء سيارة المطافئ التي تمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداده للسيارات المجاورة".
  • فريق ماسة
  • 2013-05-01
  • 9330
  • من الأرشيف

ترك سيجارته مشتعلة للحاق بطائرته فأحرق سيارته في ساحة مطار القاهرة

نتيجة تسرعه للحاق بطائرته المتجهة إلى شرم الشيخ، تسببت سيجارة مشتعلة تركها موظف مصري بإحدى شركات الطيران الكبرى بمطار القاهرة الدولي، في اشتعال النيران بسيارته الواقفة بساحة انتظار السيارات بالمطار. وذكرت وكالة أنباء الشرق الاوسط أن "أمين شرطة من إدارة تأمين الركاب بمطار القاهرة فوجئ بتصاعد دخان من إحدى السيارات الواقفة بساحة انتظار السيارات بالمطار، وبفحصها تبين اشتعالها من الداخل، وعلى الفور قام بكسر زجاج السيارة وحاول السيطرة علي النيران واستدعاء سيارة المطافئ التي تمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداده للسيارات المجاورة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة