أكد سفير سورية في الأمم المتحدة بشار الجعفري أنه "لا نملك أي معلومات عن الأنباء حول غارة إسرائيلية على سورية".

ونقلت وكالة "رويترز" عن مسؤول أميركي اعلانه عن أن اسرائيل شنّت غارة جوية على الاراضي السورية استهدفت مبنى.

وذكرت شبكة "CNN" الاميركية الى ان اجهزة الاستخبارات الاميركية تدقق في المعلومات التي تشير الى ان اسرائيل شنّت غارة على الاراضي السورية بين يومي الخميس والجمعة الماضيين.

وكان مسؤول أميركي لم يكشف عن اسمه قد كشف لشبكة "NBC" الاميركية ان تحليق الطيران الاسرائيلي المكثف فوق لبنان يعود لقلق اسرائيل من احتمال نقل اسلحة كيميائية من سوريا الى حزب الله.

  • فريق ماسة
  • 2013-05-03
  • 10203
  • من الأرشيف

"رويترز" عن مسؤول أميركي: اسرائيل شنّت غارة جوية على الاراضي السورية ..الجعفري: لا نملك أي معلومات عن الأنباء حول غارة إسرائيلية على سورية

أكد سفير سورية في الأمم المتحدة بشار الجعفري أنه "لا نملك أي معلومات عن الأنباء حول غارة إسرائيلية على سورية". ونقلت وكالة "رويترز" عن مسؤول أميركي اعلانه عن أن اسرائيل شنّت غارة جوية على الاراضي السورية استهدفت مبنى. وذكرت شبكة "CNN" الاميركية الى ان اجهزة الاستخبارات الاميركية تدقق في المعلومات التي تشير الى ان اسرائيل شنّت غارة على الاراضي السورية بين يومي الخميس والجمعة الماضيين. وكان مسؤول أميركي لم يكشف عن اسمه قد كشف لشبكة "NBC" الاميركية ان تحليق الطيران الاسرائيلي المكثف فوق لبنان يعود لقلق اسرائيل من احتمال نقل اسلحة كيميائية من سوريا الى حزب الله.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة