أعرب المدير الفني البرتغالي لنادي ريال مدريد جوزيه مورينيو mourinho عن خيبة كبرى تعرض لها بعد خروج فريقه من دوري ابطال اوروبا، معتبراً مباراة الذهاب بالأخص كانت من العوامل الأساسية في خروج النادي الملكي. واضاف البرتغالي ان فريقه حصل على العديد من الفرص الخطيرة، كما لم يُجازف دورتموند ورغم ذلك تحصلوا على فرص ، لقد تفوقنا عليهم وكُنّا قريبين للغاية من الفوز.

واشار المدرب البرتغالي الى ان المهم أن الريال سيفوز بهذا اللقب عاجلًا أم آجلًا، لكن في الوقت الحالي لم نحقق أي شيء.

ولمح مورينيو الى امكانية عودته الى تشيلسي بعد ان قال  "أنا أعرف أنني محبوب في إنكلترا، وأعلم أنني محبوب من عدة أندية، خاصة نادٍ واحد بعينة. أنا محبوب من الإعلام والمشجعين الذين يعاملونني بطريقة عادلة، في وقت أن الأمر مختلف في إسبانيا لأن هناك الكثير من الناس يكرهونني. "

  • فريق ماسة
  • 2013-04-30
  • 11038
  • من الأرشيف

مورينيو: الريال سيفوز بلقب الابطال عاجلاً ام اجلاً

أعرب المدير الفني البرتغالي لنادي ريال مدريد جوزيه مورينيو mourinho عن خيبة كبرى تعرض لها بعد خروج فريقه من دوري ابطال اوروبا، معتبراً مباراة الذهاب بالأخص كانت من العوامل الأساسية في خروج النادي الملكي. واضاف البرتغالي ان فريقه حصل على العديد من الفرص الخطيرة، كما لم يُجازف دورتموند ورغم ذلك تحصلوا على فرص ، لقد تفوقنا عليهم وكُنّا قريبين للغاية من الفوز. واشار المدرب البرتغالي الى ان المهم أن الريال سيفوز بهذا اللقب عاجلًا أم آجلًا، لكن في الوقت الحالي لم نحقق أي شيء. ولمح مورينيو الى امكانية عودته الى تشيلسي بعد ان قال  "أنا أعرف أنني محبوب في إنكلترا، وأعلم أنني محبوب من عدة أندية، خاصة نادٍ واحد بعينة. أنا محبوب من الإعلام والمشجعين الذين يعاملونني بطريقة عادلة، في وقت أن الأمر مختلف في إسبانيا لأن هناك الكثير من الناس يكرهونني. "

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة