احتفظت الروسية ماريا شارابوفا بلقب بطولة شتوتغارت الدولية للتنس، وذلك بعد فوزها على الصينية نا لي 6-4 و6-3 في المباراة النهائية.

واحتاجت شارابوفا المصنفة الأولى عالميا إلى ساعة و32 دقيقة لتتغلب على منافستها لي المصنفة الثانية، وتفوز بلقب البطولة البالغة جوائزها 796 ألف دولار.

وثأرت شارابوفا بفوزها من لي التي أزاحتها من نصف نهائي بطولة استراليا الكبرى، أولى البطولات الأربع الكبرى، في ملبورن مطلع العام الحالي، عندما تغلبت عليها 6-2 و6-2.

وحرمت شارابوفا منافستها الصينية من اللقب الثاني في 2013 والثامن في مسيرتها الاحترافية المتوجة بلقب رولان غاروس عام 2011.

وهذا هو اللقب التاسع والعشرون لشارابوفا في مسيرتها الاحترافية والثاني هذا العام بعد فوزها في بطولة انديان ويلز الأمريكية في مارس/ آذار الماضي.

كما أنه الفوز التاسع لشارابوفا على لي في إجمالي اللقاءات التي جمعت بين اللاعبتين حتى الآن وعددها 14 مباراة.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-04-28
  • 9683
  • من الأرشيف

شارابوفا بطلة لشتوتغارت للعام الثاني على التوالي

احتفظت الروسية ماريا شارابوفا بلقب بطولة شتوتغارت الدولية للتنس، وذلك بعد فوزها على الصينية نا لي 6-4 و6-3 في المباراة النهائية. واحتاجت شارابوفا المصنفة الأولى عالميا إلى ساعة و32 دقيقة لتتغلب على منافستها لي المصنفة الثانية، وتفوز بلقب البطولة البالغة جوائزها 796 ألف دولار. وثأرت شارابوفا بفوزها من لي التي أزاحتها من نصف نهائي بطولة استراليا الكبرى، أولى البطولات الأربع الكبرى، في ملبورن مطلع العام الحالي، عندما تغلبت عليها 6-2 و6-2. وحرمت شارابوفا منافستها الصينية من اللقب الثاني في 2013 والثامن في مسيرتها الاحترافية المتوجة بلقب رولان غاروس عام 2011. وهذا هو اللقب التاسع والعشرون لشارابوفا في مسيرتها الاحترافية والثاني هذا العام بعد فوزها في بطولة انديان ويلز الأمريكية في مارس/ آذار الماضي. كما أنه الفوز التاسع لشارابوفا على لي في إجمالي اللقاءات التي جمعت بين اللاعبتين حتى الآن وعددها 14 مباراة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة