أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يلتقي نظيره المصري لبحث مجموعة من القضايا أبرزها التجارة الثنائية والاستثمار والوضع في سورية وليبيا.

ويصل مرسي إلى روسيا يوم الخميس في زيارة رسمية يرافقه خلالها وزراء الخارجية والنفط والكهرباء والنقل.

وقالت الخارجية المصرية عشية وصول مرسي إنها "لا تتصور أن يكون للرئيس السوري بشار الأسد دور في الحل السياسي في المرحلة القادمة وأكد وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو، في تصريحات له أن الملف السوري سيكون على رأس الموضوعات المطروحة في هذه الزيارة، بالإضافة للعديد من الموضوعات الثنائية الهامة.

وأوضح عمرو، أن زيارة الرئيس محمد مرسي لموسكو تأتي في الذكرى السبعين لإنشاء العلاقات المصرية الروسية، والتي سيلتقي خلالها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-17
  • 11786
  • من الأرشيف

مرسي يلتقي بوتين في موسكو..ووزير خارجيته لا يتوقع وجود الأسد في أي تسوية

أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يلتقي نظيره المصري لبحث مجموعة من القضايا أبرزها التجارة الثنائية والاستثمار والوضع في سورية وليبيا. ويصل مرسي إلى روسيا يوم الخميس في زيارة رسمية يرافقه خلالها وزراء الخارجية والنفط والكهرباء والنقل. وقالت الخارجية المصرية عشية وصول مرسي إنها "لا تتصور أن يكون للرئيس السوري بشار الأسد دور في الحل السياسي في المرحلة القادمة وأكد وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو، في تصريحات له أن الملف السوري سيكون على رأس الموضوعات المطروحة في هذه الزيارة، بالإضافة للعديد من الموضوعات الثنائية الهامة. وأوضح عمرو، أن زيارة الرئيس محمد مرسي لموسكو تأتي في الذكرى السبعين لإنشاء العلاقات المصرية الروسية، والتي سيلتقي خلالها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة