وصف الصحفي الإسرائيلي بوعاز بيسموت رئيس الإئتلاف المعارض معاذ الخطيب بأنه "حليف استراتيجي لاسرائيل في الوقت الراهن".

وفي حديث مع القناة الثانية الإسرائيلية قال بيسموت إن "الظروف الجارية في سوريا هي فرصة لإيجاد الممثلين الحقيقيين لتحقيق السلام الحقيقي مع اسرائيل"، مشيراً إلى "التصريحات والتطمينات الأخيرة التي أدلى بها الخطيب والتي مفادها أن القاعدة والجماعات الموالية لها غير مرحب بها داخل الأراضي السورية".

كما ذكّر بيسموت "ان الحوار مع المعارضة السورية هو تعبير عن ممارستنا للديموقراطية الحقيقية، فلنتحد في هذه المناسبة لنعمّق علاقاتنا المشتركة في محاربة الإرهاب والجماعات المتطرفة كجبهة النصرة و أحرار الشام التي تسعى لإقامة كيان إسلامي ولتحقيق أهدافها المتشددة فى المنطقة".

وأشار إلى ان "اسرائيل تسعى لتكريس التعاون والتحالف مع كل القوى الديمقراطية وعلى رأسها الإئتلاف لاحلال السلام فى منطقة الشرق الأوسط".

كما شدد الصحفي الاسرائيلي على "ضرورة الحوار مع غسان هيتو رئيس الحكومة السورية المؤقتة الذي تمَّ انتخابه منذ عدة أيام"، قائلاً إن "الظروف الحالية هي فرصة لإيجاد ممثلين حقيقيين لتحقيق الأمن والسلام فى منطقة الشرق الأوسط".

  • فريق ماسة
  • 2013-04-16
  • 9897
  • من الأرشيف

صحفي اسرائيلي : الخطيب وهيتو... حليفان إستراتيجيان لإسرائيل !

 وصف الصحفي الإسرائيلي بوعاز بيسموت رئيس الإئتلاف المعارض معاذ الخطيب بأنه "حليف استراتيجي لاسرائيل في الوقت الراهن". وفي حديث مع القناة الثانية الإسرائيلية قال بيسموت إن "الظروف الجارية في سوريا هي فرصة لإيجاد الممثلين الحقيقيين لتحقيق السلام الحقيقي مع اسرائيل"، مشيراً إلى "التصريحات والتطمينات الأخيرة التي أدلى بها الخطيب والتي مفادها أن القاعدة والجماعات الموالية لها غير مرحب بها داخل الأراضي السورية". كما ذكّر بيسموت "ان الحوار مع المعارضة السورية هو تعبير عن ممارستنا للديموقراطية الحقيقية، فلنتحد في هذه المناسبة لنعمّق علاقاتنا المشتركة في محاربة الإرهاب والجماعات المتطرفة كجبهة النصرة و أحرار الشام التي تسعى لإقامة كيان إسلامي ولتحقيق أهدافها المتشددة فى المنطقة". وأشار إلى ان "اسرائيل تسعى لتكريس التعاون والتحالف مع كل القوى الديمقراطية وعلى رأسها الإئتلاف لاحلال السلام فى منطقة الشرق الأوسط". كما شدد الصحفي الاسرائيلي على "ضرورة الحوار مع غسان هيتو رئيس الحكومة السورية المؤقتة الذي تمَّ انتخابه منذ عدة أيام"، قائلاً إن "الظروف الحالية هي فرصة لإيجاد ممثلين حقيقيين لتحقيق الأمن والسلام فى منطقة الشرق الأوسط".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة