أعلن الرئيس السوري بشار الأسد أن "من يحاربون سورية ستقذف بهم أمواج البحر بعيداً وستعم النظافة كامل الأراضي السورية قريباً جداً،  كلام الرئيس  بشار الأسد جاء في مقابلة أجرتها معه قناة الإخبارية السورية والتي سيتم عرضها اليوم الأربعاء الموافق لـ 17/4/ 2013 في الساعة التاسعة والنصف مساءً, ونعرض لكم مقتطفات من هذه المقابلة:

وقال الأسد: إن مرحلة القلق الاستراتيجي انتهت ولا يوجد قوة على وجه الأرض قادرة على كسر صمود الجيش العربي السوري في إشارة الى ان سورية لن ننتظر من أحد أن يعلن موافقته أو عدم موافقته على الحوار, ومسار الحوار قائم ومن يريد أن يلتحق به فليلتحق.

وأشار الرئيس السوري الى أن "من يحاربون سورية ستقذف بهم أمواج البحر بعيداً وستعم النظافة كامل الأراضي السورية قريباً جداً".

وأضاف الرئيس الاسد يظنون أنهم يقودون العالم اليوم سيقفون في نهاية الرتل.

يذكر أن الفضائية السورية ستنضم لنقل هذه المقابلة مباشرة على الهواء.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-04-16
  • 12159
  • من الأرشيف

الرئيس بشار الأسد: ستعم "النظافة" كامل الأراضي السورية قريبا جدا

أعلن الرئيس السوري بشار الأسد أن "من يحاربون سورية ستقذف بهم أمواج البحر بعيداً وستعم النظافة كامل الأراضي السورية قريباً جداً،  كلام الرئيس  بشار الأسد جاء في مقابلة أجرتها معه قناة الإخبارية السورية والتي سيتم عرضها اليوم الأربعاء الموافق لـ 17/4/ 2013 في الساعة التاسعة والنصف مساءً, ونعرض لكم مقتطفات من هذه المقابلة: وقال الأسد: إن مرحلة القلق الاستراتيجي انتهت ولا يوجد قوة على وجه الأرض قادرة على كسر صمود الجيش العربي السوري في إشارة الى ان سورية لن ننتظر من أحد أن يعلن موافقته أو عدم موافقته على الحوار, ومسار الحوار قائم ومن يريد أن يلتحق به فليلتحق. وأشار الرئيس السوري الى أن "من يحاربون سورية ستقذف بهم أمواج البحر بعيداً وستعم النظافة كامل الأراضي السورية قريباً جداً". وأضاف الرئيس الاسد يظنون أنهم يقودون العالم اليوم سيقفون في نهاية الرتل. يذكر أن الفضائية السورية ستنضم لنقل هذه المقابلة مباشرة على الهواء.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة