أفاد مندوب وكالة أنباء آسيا في منطقة البقاع أن قيادياً بارزاً في جبهة النصرة أصيب بجروح خطرة في سورية وتم نقله إلى إحدى مستشفيات المنطقة.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها المراسل من مصدر خاص في مستشفى فرحات بجب جنين "فإن محمد أحمد قبلان القيادي في جبهة النصرة أدخل إلى المشفى المذكور بعد تعرضه لإصابات بليغة في يديه، وخاصرته وقدمه".

وأشار المصدر إلى "ان قبلان الذي يبلغ من العمر ٣١ عاماً أصيب في المعارك التي وقعت بين جبهة النصرة وأهالي بلدة حضر الواقعة في جبل الشيخ والتابعة لمحافظة القنيطرة، وقد نقلته جبهة النصرة إلى منطقة شبعا ثم تولت إحدى الحركات الإسلامية في منطقة العرقوب مسؤولية إدخاله مستشفى فرحات حيث يعالج الآن في إحدى غرف المستشفى بالطابق الثاني".

وفي رده على سؤال حول إذا ما كانت إدارة المستشفى تتعرض لضغوط من قبل الأمن اللبناني بخصوص موضوع إستقبال جرحى جبهة النصرة والجيش الحر، كشف المصدر " ان الجيش اللبناني لا يعير إنتباهاً لموضوع الجرحى الذين يعالجون في المستشفى".

وبخصوص المعلومات الشخصية المقدمة إلى إدارة المستشفى عن محمد قبلان فإن الأخير من مواليد ١٩٨٢، والدته عائشة، ورقم قيده ٦٢ بيت جن".

وكانت  أنباء آسيا قد كشفت في وقت سابق عن أسماء بعض جرحى الجيش الحر وجبهة النصرة الذين أُدخلوا إلى مستشفى فرحات في جب جنين وهم:

-حمزة وليد جلعود، والدته: سهام، مواليد: ١٩٩١، قيد: ٣٤٣ حماة

- احمد علي زيتون، والدته: وداد، قيد: ٥٣ بيت جن

-اكرم قدورة، والدته: أمينة، قيد: ٢٢٥ قطنا

-محمد احمد الإبراهيمي، والدته : عايدة، قيد: مسحرة

-ابراهيم احمد ذيب، والدته: فاطمة، مواليد: ١٩٨٣، قيد : بيت جن

 

  • فريق ماسة
  • 2013-04-15
  • 11966
  • من الأرشيف

قائد بارز من "النصرة" يعالج في أحد مستشفيات البقاع اللبناني

 أفاد مندوب وكالة أنباء آسيا في منطقة البقاع أن قيادياً بارزاً في جبهة النصرة أصيب بجروح خطرة في سورية وتم نقله إلى إحدى مستشفيات المنطقة. وبحسب المعلومات التي حصل عليها المراسل من مصدر خاص في مستشفى فرحات بجب جنين "فإن محمد أحمد قبلان القيادي في جبهة النصرة أدخل إلى المشفى المذكور بعد تعرضه لإصابات بليغة في يديه، وخاصرته وقدمه". وأشار المصدر إلى "ان قبلان الذي يبلغ من العمر ٣١ عاماً أصيب في المعارك التي وقعت بين جبهة النصرة وأهالي بلدة حضر الواقعة في جبل الشيخ والتابعة لمحافظة القنيطرة، وقد نقلته جبهة النصرة إلى منطقة شبعا ثم تولت إحدى الحركات الإسلامية في منطقة العرقوب مسؤولية إدخاله مستشفى فرحات حيث يعالج الآن في إحدى غرف المستشفى بالطابق الثاني". وفي رده على سؤال حول إذا ما كانت إدارة المستشفى تتعرض لضغوط من قبل الأمن اللبناني بخصوص موضوع إستقبال جرحى جبهة النصرة والجيش الحر، كشف المصدر " ان الجيش اللبناني لا يعير إنتباهاً لموضوع الجرحى الذين يعالجون في المستشفى". وبخصوص المعلومات الشخصية المقدمة إلى إدارة المستشفى عن محمد قبلان فإن الأخير من مواليد ١٩٨٢، والدته عائشة، ورقم قيده ٦٢ بيت جن". وكانت  أنباء آسيا قد كشفت في وقت سابق عن أسماء بعض جرحى الجيش الحر وجبهة النصرة الذين أُدخلوا إلى مستشفى فرحات في جب جنين وهم: -حمزة وليد جلعود، والدته: سهام، مواليد: ١٩٩١، قيد: ٣٤٣ حماة - احمد علي زيتون، والدته: وداد، قيد: ٥٣ بيت جن -اكرم قدورة، والدته: أمينة، قيد: ٢٢٥ قطنا -محمد احمد الإبراهيمي، والدته : عايدة، قيد: مسحرة -ابراهيم احمد ذيب، والدته: فاطمة، مواليد: ١٩٨٣، قيد : بيت جن  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة