أكد وزير خارجية كوريا الديمقراطية باك أوي تشوي الدعم المطلق لسورية ولقضيتها العادلة ودفاعها عن شعبها وأمنها وسيادتها في مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية وعملائها.

وقال أوي تشوي خلال استقباله القائم بالأعمال في السفارة السورية في بيونغ يانغ هيثم سعد والسفير الكوبي هيرمان الفاريس: "نحن على يقين بأن هذه المؤامرات مهما كانت كبيرة فإنها ستتلقى هزيمة نكراء في دمشق لأن الشعب السوري يقف وراء القيادة الحكيمة" مؤكدا وقوف كوريا الديمقراطية مع سورية في كل الأوقات.

وفي سياق الوضع في شبه الجزيرة الكورية أشار أوي تشوي إلى سياسة الضغوط والعقوبات والتهديد بالحرب التي تبنتها الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والتي تمخضت عن إرسال حاملات طائرات وأسلحة نووية إلى المنطقة.

ولفت أوي تشوي إلى أن الوضع المتوتر السائد في شبه الجزيرة الكورية سببه السياسة العدائية الأمريكية وسياسة التهديد بالحرب وأن رد كوريا الديمقراطية سيكون قاسيا وكبيرا أكثر مما يتوقعون ولا يمكن أن نقدم أي تنازل مهما كان.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-15
  • 7909
  • من الأرشيف

وزير خارجية كوريا الديمقراطية: المؤامرات ستتلقى هزيمة نكراء في دمشق لأن الشعب يقف وراء القيادة الحكيمة

أكد وزير خارجية كوريا الديمقراطية باك أوي تشوي الدعم المطلق لسورية ولقضيتها العادلة ودفاعها عن شعبها وأمنها وسيادتها في مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية وعملائها. وقال أوي تشوي خلال استقباله القائم بالأعمال في السفارة السورية في بيونغ يانغ هيثم سعد والسفير الكوبي هيرمان الفاريس: "نحن على يقين بأن هذه المؤامرات مهما كانت كبيرة فإنها ستتلقى هزيمة نكراء في دمشق لأن الشعب السوري يقف وراء القيادة الحكيمة" مؤكدا وقوف كوريا الديمقراطية مع سورية في كل الأوقات. وفي سياق الوضع في شبه الجزيرة الكورية أشار أوي تشوي إلى سياسة الضغوط والعقوبات والتهديد بالحرب التي تبنتها الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والتي تمخضت عن إرسال حاملات طائرات وأسلحة نووية إلى المنطقة. ولفت أوي تشوي إلى أن الوضع المتوتر السائد في شبه الجزيرة الكورية سببه السياسة العدائية الأمريكية وسياسة التهديد بالحرب وأن رد كوريا الديمقراطية سيكون قاسيا وكبيرا أكثر مما يتوقعون ولا يمكن أن نقدم أي تنازل مهما كان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة