لفت مصدر دبلوماسي لوكالة "الاناضول" التركية، الى ان "المبعوث الأممي والعربي لدى سوريا الأخضر الإبراهيمي يغادر الأسبوع المقبل،متجهًا إلى نيويورك حيث من المقرر أن يقدم إفادة بشأن الأوضاع السورية أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة خلال الشهر الجاري".

واوضح المصدر ان "الإبراهيمي يستعد لمواجهة الانتقادات الحادة التي ستوجهها له روسيا من جانب مندوبها في الامم المتحدة فيتالي تشوركين، وإنه قد استعد جيدًا لأي أسئلة بشأن منح المعارضة السورية مقعد سوريا لدى الجامعة العربية، حيث انه لا يتحمل كافة المسؤولية عن هذه المسألة".

واشار المصدر الى ان "الإبراهيمي وصلته أنباء عن استعداد تشوركين لتقديم حزمة من الانتقادات الحادة المتعلقة بكيفية أداء الإبراهيمي عمله كمبعوث مشترك للأمم المتحدة والجامعة العربية في ظل منح المعارضة السورية مقعد سوريا مؤخرًا في الدوحة".

  • فريق ماسة
  • 2013-04-10
  • 11205
  • من الأرشيف

مصدر للاناضول: الإبراهيمي يستعد لمواجهة روسية بالأمم المتحدة بشأن سورية

لفت مصدر دبلوماسي لوكالة "الاناضول" التركية، الى ان "المبعوث الأممي والعربي لدى سوريا الأخضر الإبراهيمي يغادر الأسبوع المقبل،متجهًا إلى نيويورك حيث من المقرر أن يقدم إفادة بشأن الأوضاع السورية أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة خلال الشهر الجاري". واوضح المصدر ان "الإبراهيمي يستعد لمواجهة الانتقادات الحادة التي ستوجهها له روسيا من جانب مندوبها في الامم المتحدة فيتالي تشوركين، وإنه قد استعد جيدًا لأي أسئلة بشأن منح المعارضة السورية مقعد سوريا لدى الجامعة العربية، حيث انه لا يتحمل كافة المسؤولية عن هذه المسألة". واشار المصدر الى ان "الإبراهيمي وصلته أنباء عن استعداد تشوركين لتقديم حزمة من الانتقادات الحادة المتعلقة بكيفية أداء الإبراهيمي عمله كمبعوث مشترك للأمم المتحدة والجامعة العربية في ظل منح المعارضة السورية مقعد سوريا مؤخرًا في الدوحة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة