نعى الشيخ الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق، العلامة محمد سعيد رمضان البوطي، رجل الدين السني البارز الذي لقى مصرعه في تفجير استهدف مسجدًا في شمال دمشق.

وقال الشيخ جمعة "الدكتور البوطي تقبله الله في الصالحين، وألحقنا به على تمام الإسلام وكمال الإيمان.. الدكتور البوطي عاش حميدا ومات شهيدا، فدل بحياته على ظلم الظالمين وطغيان الطاغين، ودل بمماته على الخارجين المارقين والظلمة الفاسقين".

واستشهد العلامة محمد سعيد البوطي في تفجير انتحاري استهدف مسجد الايمان في دمشق وأفاد مصدر بوزارة الصحة السورية  أن حصيلة التفجير الارهابي في جامع الإيمان بلغت 42 شهيدا و84 جريحا موزعين على عدد من المشافي في دمشق.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-03-21
  • 16225
  • من الأرشيف

مفتي الديار المصرية السابق علي جمعة ينعي البوطي: عاش حميدا ومات شهيداً

نعى الشيخ الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق، العلامة محمد سعيد رمضان البوطي، رجل الدين السني البارز الذي لقى مصرعه في تفجير استهدف مسجدًا في شمال دمشق. وقال الشيخ جمعة "الدكتور البوطي تقبله الله في الصالحين، وألحقنا به على تمام الإسلام وكمال الإيمان.. الدكتور البوطي عاش حميدا ومات شهيدا، فدل بحياته على ظلم الظالمين وطغيان الطاغين، ودل بمماته على الخارجين المارقين والظلمة الفاسقين". واستشهد العلامة محمد سعيد البوطي في تفجير انتحاري استهدف مسجد الايمان في دمشق وأفاد مصدر بوزارة الصحة السورية  أن حصيلة التفجير الارهابي في جامع الإيمان بلغت 42 شهيدا و84 جريحا موزعين على عدد من المشافي في دمشق.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة