خصصت وزارة الكهرباء اليوم رقماً هاتفياً لاستقبال الشكاوى العامة للمواطنين المتعلقة بقطاع الكهرباء.

وبينت الوزارة أن الشكاوى العامة للمواطنين سيتم استقبالها على الرقم 2132190 011 خلال أوقات الدوام الرسمي مشيرة إلى أن الشكاوى المتعلقة بانقطاع التيار الكهربائي وإصلاح الأعطال يمكن استقبالها عبر مكاتب الطوارئ الخاصة بكل محافظة.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-17
  • 12287
  • من الأرشيف

وزارة الكهرباء تخصص رقماً هاتفياً لاستقبال الشكاوى العامة

خصصت وزارة الكهرباء اليوم رقماً هاتفياً لاستقبال الشكاوى العامة للمواطنين المتعلقة بقطاع الكهرباء. وبينت الوزارة أن الشكاوى العامة للمواطنين سيتم استقبالها على الرقم 2132190 011 خلال أوقات الدوام الرسمي مشيرة إلى أن الشكاوى المتعلقة بانقطاع التيار الكهربائي وإصلاح الأعطال يمكن استقبالها عبر مكاتب الطوارئ الخاصة بكل محافظة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة