يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو كافة.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصادرة صباح اليوم أن يكون الجو غائما جزئيا بشكل عام مع فرصة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الشمالية والساحلية والجزيرة والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط سرعتها أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتوالي درجات الحرارة انخفاضها غدا لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي 2إلى4 درجات مئوية ويكون الجو غائما جزئيا بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد مصحوبة بالرعد أحيانا وخاصة على المنطقة الساحلية فيما تنشط سرعة الرياح الغربية.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-16
  • 13148
  • من الأرشيف

الحرارة إلى انخفاض وفرصة لهطل أمطار

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو كافة. وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصادرة صباح اليوم أن يكون الجو غائما جزئيا بشكل عام مع فرصة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الشمالية والساحلية والجزيرة والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط سرعتها أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج. وتوالي درجات الحرارة انخفاضها غدا لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي 2إلى4 درجات مئوية ويكون الجو غائما جزئيا بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد مصحوبة بالرعد أحيانا وخاصة على المنطقة الساحلية فيما تنشط سرعة الرياح الغربية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة