جددت إيران رفضها لموقف الجامعة العربية من استمرار تعليق عضوية سورية فيها منتقدة تجاهل الجامعة للاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني واستمرار توسيع المستوطنات.

وقال مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والإفريقية حسين أمير عبد اللهيان في تصريح له اليوم "إنه لو كانت اجراءات الجامعة العربية ازاء إعتداءات الصهاينة وتوسيع المستوطنات بنسبة واحد بالمئة من تلك التي اتخذتها ضد الشعب السوري المقاوم لتغيرت أوضاع العالم العربي وسارت في مسار مختلف عما نشاهده الآن "مجددا التأكيد على أن "الحل السياسي هو السبيل الوحيد لحل الأزمة في سورية".

وحذر عبد اللهيان من تداعيات الممارسات الارهابية التي تقوم بها المجموعات المسلحة في سورية على المنطقة بأسرها.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-09
  • 11073
  • من الأرشيف

إيران تجدد رفضها لموقف الجامعة العربية من استمرار تعليق عضوية سورية فيها

جددت إيران رفضها لموقف الجامعة العربية من استمرار تعليق عضوية سورية فيها منتقدة تجاهل الجامعة للاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني واستمرار توسيع المستوطنات. وقال مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والإفريقية حسين أمير عبد اللهيان في تصريح له اليوم "إنه لو كانت اجراءات الجامعة العربية ازاء إعتداءات الصهاينة وتوسيع المستوطنات بنسبة واحد بالمئة من تلك التي اتخذتها ضد الشعب السوري المقاوم لتغيرت أوضاع العالم العربي وسارت في مسار مختلف عما نشاهده الآن "مجددا التأكيد على أن "الحل السياسي هو السبيل الوحيد لحل الأزمة في سورية". وحذر عبد اللهيان من تداعيات الممارسات الارهابية التي تقوم بها المجموعات المسلحة في سورية على المنطقة بأسرها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة