اعتبر حزب البعث العربي الاشتراكي بمناسبة الذكرى الخمسين لثورة الثامن من آذار ان "سورية اليوم أكثر قوة وتمسكا بمبادئ الثورة والحزب"، مؤكدا عزمه على "افشال المؤامرات التي تستهدف وحدة سوريا".

وقالت القيادة القومية للحزب في بيان ان "سوريا اليوم أكثر قوة وتمسكا بمبادئ الثورة والحزب وأهداف الأمة العربية القومية وأشد صمودا وصلابة في وجه العدوان واصرارا على مواجهة المخطط الرامي الى تمزيق الأمة ونهب ثرواتها والسيطرة على مقدراتها".

واضاف البيان ان حزب البعث "عازم على افشال المؤامرات التي تستهدف وحدة سوريا أرضا وشعبا ومحاولة النيل منها عبر ارباكها واضعاف دورها الوطني والقومي والنيل من نهجها المقاوم للمشروع الاستعماري".

وتابع ان "الأزمة التي عاشتها سوريا فرضت مهام كبيرة لا بد من ان نضع آليات تعامل جديدة لمواجهتها ونحن ندرك صعوبة الأمور فهي تحتاج لفعل تشاركي يشمل كل أبناء الوطن والأمة العربية ولعلاقات ديموقراطية ولحرية التعبير ولتكافؤ الفرص بين الجميع وذلك انطلاقا من معايير المواطنة الصحيحة".

 

  • فريق ماسة
  • 2013-03-06
  • 13421
  • من الأرشيف

حزب البعث العربي الاشتراكي .. سورية اليوم أكثر قوة وتمسكا بمبادئ الثورة

اعتبر حزب البعث العربي الاشتراكي بمناسبة الذكرى الخمسين لثورة الثامن من آذار ان "سورية اليوم أكثر قوة وتمسكا بمبادئ الثورة والحزب"، مؤكدا عزمه على "افشال المؤامرات التي تستهدف وحدة سوريا". وقالت القيادة القومية للحزب في بيان ان "سوريا اليوم أكثر قوة وتمسكا بمبادئ الثورة والحزب وأهداف الأمة العربية القومية وأشد صمودا وصلابة في وجه العدوان واصرارا على مواجهة المخطط الرامي الى تمزيق الأمة ونهب ثرواتها والسيطرة على مقدراتها". واضاف البيان ان حزب البعث "عازم على افشال المؤامرات التي تستهدف وحدة سوريا أرضا وشعبا ومحاولة النيل منها عبر ارباكها واضعاف دورها الوطني والقومي والنيل من نهجها المقاوم للمشروع الاستعماري". وتابع ان "الأزمة التي عاشتها سوريا فرضت مهام كبيرة لا بد من ان نضع آليات تعامل جديدة لمواجهتها ونحن ندرك صعوبة الأمور فهي تحتاج لفعل تشاركي يشمل كل أبناء الوطن والأمة العربية ولعلاقات ديموقراطية ولحرية التعبير ولتكافؤ الفرص بين الجميع وذلك انطلاقا من معايير المواطنة الصحيحة".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة