بقليل من الكلام عنون الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد خبر مباراة الفريق امام نادي ريال مدريد، مشيراً الى ان الفريق الذي تحكم بمفاصل المباراة خسر، وان بطاقة حمراء  غير مبررة ساهمت في اقصاء الشياطين الحمر عن البطولة الاوروبية.

ومن جانبه عنون موقع نادي ريال مدريد الرسمي ب" بمودريتش ورونالدو يحسمان انتقال الفريق الى ربع النهائي" ، واشار الموقع الى ان الريال تمكن من الالتفاف على هدف اليونايتد الاول ، وتقدم بدقيقتين لينهي الاسبوع الحلم في الاولد ترافورد.

 مورينيو يزود فيرغسون بمهدئات بعد طرد ناني

 

احتج السير أليكس فيرغسون ferguson على طرد اللاعب ناني ببطاقة حمراء وبدا غاضبا جداً وغير موافق على قرار الحكم التركي الذي ادار المباراة. وبعد خمس دقائق، اقترب جوزيه مورينيو  mourinho من زميله وصديقه، وقال له: "اريد ان أقول لك شيئا، ولكن ماذا أقول؟".

 

 موندو ديبورتيفو تتهم مورينيو:فزت بدوري الابطال بمساعدة الحكام!

لم تضع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية صراع برشلونة وريال مدريد جانباً، فهي فتحته على مصراعيه مجدداً بعد ان استهدفت المدير الفني للريال جوزيه مورينيو Jose Mourinho. هذا الاستهداف لم يكن من باب الكلاسيكو الاخير، بل من باب تأهل الريال الى الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا على حساب مانشستر يونايتد، حيث فاز الملكي في الود ترافورد بنتيجة 2-1، وسط انقسام الآراء حول صحة قرار الحكم التركي بطرد اللاعب ناني.

واوضحت الصحيفة الكتالونية ان مورينيو استفاد هذه المرة من تفضيل الحكام له، تماماً كما استفاد سابقاً حين فاز بالبطلو ةنفسها مع كل من بورتو البرتغالي وانتر ميلان الايطالي. وعادت "موندو ديبورتيفو" بالذاكرة الى موقعة انتر ميلان وتشلسي في دور الـ16 عام 2010، حيث فاز الانتر بنتيجة 2-1. واعتبرت الصحيفة ان الحكم (غونزاليز) اغفل ضربتي جزاء لتشيلسي. وفي الدور ربع النهائي ضد سيسكا موسكو، طرد الحكم الفرنسي (اوديا) لاعب سيسكا بعد ضغوط من الجماهير ومقعد بدلاء الانتر الذي فاز بنتيجة 1- صفر.

 

 

 

 

وتابعت الصحيفة: اما المباراة الاكثر وضوحاً لجهة تحيز الحكام لصالح مورينيو فكانت تلك التي جمعت الانتر ضد برشلونة حيث تحيز الحكم البرتغالي (بنكويرينسا) لصالح مواطنه حيث غض النظر عن الاخطاء التي ارتكبت بحق ليونيل ميسي، كما اهدى الانتر هدفاً لدييغو ميليتو من تسلل واضح جداً، ومنع برشلونة من الحصول على ضربتي جزاء.

واكملت الصحيفة: وفي ما خص الفوز بالدوري مع بورتو عام 2004، فقد لعب بورتو ضد ديبورتيفو لاكورونا في الدور نصف النهائي وانتهى الامر بالفريق الاسباني الى اللعب بـ10 لاعبين في الذهاب والاياب. فقد انتهت مباراة الذهاب في البرتغال بطرد الحكم الالماني (ميرك) اللاعب اندراده ورغم ذلك انتهت المباراة بالتعادل السلبي. وفي مباراة الاياب في اسبانيا، منح الحكم الايطالي (كولينا) فريق مورينيو ضربة جزاء في الدقيقة 60 اثمرت هدفاً، ثم ما لبث كولينا ان طرد اللاعب نايبت بعد تسع دقائق من الهدف.

وختمت الصحيفة بالقول: وها هو الحكم التركي يساعد حالياً مورينيو للوصول الى الدور ربع النهائي.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2013-03-05
  • 12209
  • من الأرشيف

ردة فعل موقعي الريال واليونايتد على مباراة الاولد ترافورد

بقليل من الكلام عنون الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد خبر مباراة الفريق امام نادي ريال مدريد، مشيراً الى ان الفريق الذي تحكم بمفاصل المباراة خسر، وان بطاقة حمراء  غير مبررة ساهمت في اقصاء الشياطين الحمر عن البطولة الاوروبية. ومن جانبه عنون موقع نادي ريال مدريد الرسمي ب" بمودريتش ورونالدو يحسمان انتقال الفريق الى ربع النهائي" ، واشار الموقع الى ان الريال تمكن من الالتفاف على هدف اليونايتد الاول ، وتقدم بدقيقتين لينهي الاسبوع الحلم في الاولد ترافورد.  مورينيو يزود فيرغسون بمهدئات بعد طرد ناني   احتج السير أليكس فيرغسون ferguson على طرد اللاعب ناني ببطاقة حمراء وبدا غاضبا جداً وغير موافق على قرار الحكم التركي الذي ادار المباراة. وبعد خمس دقائق، اقترب جوزيه مورينيو  mourinho من زميله وصديقه، وقال له: "اريد ان أقول لك شيئا، ولكن ماذا أقول؟".    موندو ديبورتيفو تتهم مورينيو:فزت بدوري الابطال بمساعدة الحكام! لم تضع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية صراع برشلونة وريال مدريد جانباً، فهي فتحته على مصراعيه مجدداً بعد ان استهدفت المدير الفني للريال جوزيه مورينيو Jose Mourinho. هذا الاستهداف لم يكن من باب الكلاسيكو الاخير، بل من باب تأهل الريال الى الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا على حساب مانشستر يونايتد، حيث فاز الملكي في الود ترافورد بنتيجة 2-1، وسط انقسام الآراء حول صحة قرار الحكم التركي بطرد اللاعب ناني. واوضحت الصحيفة الكتالونية ان مورينيو استفاد هذه المرة من تفضيل الحكام له، تماماً كما استفاد سابقاً حين فاز بالبطلو ةنفسها مع كل من بورتو البرتغالي وانتر ميلان الايطالي. وعادت "موندو ديبورتيفو" بالذاكرة الى موقعة انتر ميلان وتشلسي في دور الـ16 عام 2010، حيث فاز الانتر بنتيجة 2-1. واعتبرت الصحيفة ان الحكم (غونزاليز) اغفل ضربتي جزاء لتشيلسي. وفي الدور ربع النهائي ضد سيسكا موسكو، طرد الحكم الفرنسي (اوديا) لاعب سيسكا بعد ضغوط من الجماهير ومقعد بدلاء الانتر الذي فاز بنتيجة 1- صفر.         وتابعت الصحيفة: اما المباراة الاكثر وضوحاً لجهة تحيز الحكام لصالح مورينيو فكانت تلك التي جمعت الانتر ضد برشلونة حيث تحيز الحكم البرتغالي (بنكويرينسا) لصالح مواطنه حيث غض النظر عن الاخطاء التي ارتكبت بحق ليونيل ميسي، كما اهدى الانتر هدفاً لدييغو ميليتو من تسلل واضح جداً، ومنع برشلونة من الحصول على ضربتي جزاء. واكملت الصحيفة: وفي ما خص الفوز بالدوري مع بورتو عام 2004، فقد لعب بورتو ضد ديبورتيفو لاكورونا في الدور نصف النهائي وانتهى الامر بالفريق الاسباني الى اللعب بـ10 لاعبين في الذهاب والاياب. فقد انتهت مباراة الذهاب في البرتغال بطرد الحكم الالماني (ميرك) اللاعب اندراده ورغم ذلك انتهت المباراة بالتعادل السلبي. وفي مباراة الاياب في اسبانيا، منح الحكم الايطالي (كولينا) فريق مورينيو ضربة جزاء في الدقيقة 60 اثمرت هدفاً، ثم ما لبث كولينا ان طرد اللاعب نايبت بعد تسع دقائق من الهدف. وختمت الصحيفة بالقول: وها هو الحكم التركي يساعد حالياً مورينيو للوصول الى الدور ربع النهائي.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة