افتتح فريق الجيش منافساته في المجموعة الثانية من دوري المحترفين لكرة القدم التي انطلقت اليوم بالفوز على الطليعة بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب تشرين بدمشق.

وبادر الجيش بالتسجيل في وقت مبكر من عمر المباراة وتحديداً في الدقيقة 12 عبر محمد زبيدي ليكثف بعدها الطليعة من هجماته محاولاً إدراك التعادل وهو ما تحقق له في الدقيقة 27 عبر فراس قاشوش وحاول الفريقان بعدها زيادة غلتهما من دون أن ينجحا في ذلك لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

تمكن الجيش في الشوط الثاني من فرض سيطرته وزيادة هجماته ليحرز هدفه الثاني عبر عدنان تقي في الدقيقة 65 وافتقد الطليعة إلى الكثير من التركيز في هجماته وعانى كثيراً من ضعف الدفاع ما فتح المجال أمام الجيش لتعزيز تقدمه بهدف ثالث في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة لتنتهي المباراة بفوز الجيش بثلاثة أهداف لهدف.

وفي مباراة ثانية أقيمت على ملعب الجلاء تعادل الكرامة وتشرين بهدف لكل منهما سجل للكرامة شعلان بيطار في الدقيقة 89 ولتشرين محمد مرمور في الدقيقة 93 وأضاع شاهر شاهين ضربة جزاء للكرامة في الدقيقة الثامنة.

وافتتح مصفاة بانياس مباريات المرحلة بالفوز على المجد 1-صفر في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب الجلاء وسجل هدف المباراة الوحيد عبد الحكيم يوسف في الدقيقة 44.

ويلتقي في المرحلة الثانية التي تقام بعد غد الجيش والاتحاد على ملعب الفيحاء الساعة 11 صباحاً والجهاد وتشرين على الملعب ذاته في الساعة الثالثة بعد الظهر والكرامة والمجد على ملعب تشرين ومصفاة بانياس وأمية على ملعب الجلاء في الساعة الثالثة بعد الظهر بينما يرتاح الطليعة في هذه المرحلة.
  • فريق ماسة
  • 2013-03-04
  • 11598
  • من الأرشيف

الجيش ومصفاة بانياس أبطال المرحلة الأولى من دوري المحترفين

افتتح فريق الجيش منافساته في المجموعة الثانية من دوري المحترفين لكرة القدم التي انطلقت اليوم بالفوز على الطليعة بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب تشرين بدمشق. وبادر الجيش بالتسجيل في وقت مبكر من عمر المباراة وتحديداً في الدقيقة 12 عبر محمد زبيدي ليكثف بعدها الطليعة من هجماته محاولاً إدراك التعادل وهو ما تحقق له في الدقيقة 27 عبر فراس قاشوش وحاول الفريقان بعدها زيادة غلتهما من دون أن ينجحا في ذلك لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق. تمكن الجيش في الشوط الثاني من فرض سيطرته وزيادة هجماته ليحرز هدفه الثاني عبر عدنان تقي في الدقيقة 65 وافتقد الطليعة إلى الكثير من التركيز في هجماته وعانى كثيراً من ضعف الدفاع ما فتح المجال أمام الجيش لتعزيز تقدمه بهدف ثالث في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة لتنتهي المباراة بفوز الجيش بثلاثة أهداف لهدف. وفي مباراة ثانية أقيمت على ملعب الجلاء تعادل الكرامة وتشرين بهدف لكل منهما سجل للكرامة شعلان بيطار في الدقيقة 89 ولتشرين محمد مرمور في الدقيقة 93 وأضاع شاهر شاهين ضربة جزاء للكرامة في الدقيقة الثامنة. وافتتح مصفاة بانياس مباريات المرحلة بالفوز على المجد 1-صفر في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب الجلاء وسجل هدف المباراة الوحيد عبد الحكيم يوسف في الدقيقة 44. ويلتقي في المرحلة الثانية التي تقام بعد غد الجيش والاتحاد على ملعب الفيحاء الساعة 11 صباحاً والجهاد وتشرين على الملعب ذاته في الساعة الثالثة بعد الظهر والكرامة والمجد على ملعب تشرين ومصفاة بانياس وأمية على ملعب الجلاء في الساعة الثالثة بعد الظهر بينما يرتاح الطليعة في هذه المرحلة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة