سجل منتخبنا الوطني للأشبال بكرة القدم فوزه الأول في التصفيات الآسيوية تحت 14 سنة وجاء على حساب المنتخب الإماراتي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس في العاصمة العمانية مسقط.

وتمكن منتخبنا الوطني من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 41 عبر اللاعب عمار رمضان ورغم سيطرة منتخبنا الواضحة على مجريات الشوط الثاني لكنه اكتفى بهدف وحيد محققا نقاطه الثلاث الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا المقررة العام المقبل في اليابان.

يشار إلى أن قرعة التصفيات أوقعت منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات عمان والإمارات والبحرين ولبنان والعراق ويتصدر المنتخب العراقي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع المنتخب العماني ومنتخبنا الوطني.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-03-03
  • 10621
  • من الأرشيف

أشبال سورية يتخطون الإمارات بافتتاح تصفيات كأس آسيا

  سجل منتخبنا الوطني للأشبال بكرة القدم فوزه الأول في التصفيات الآسيوية تحت 14 سنة وجاء على حساب المنتخب الإماراتي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس في العاصمة العمانية مسقط. وتمكن منتخبنا الوطني من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 41 عبر اللاعب عمار رمضان ورغم سيطرة منتخبنا الواضحة على مجريات الشوط الثاني لكنه اكتفى بهدف وحيد محققا نقاطه الثلاث الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا المقررة العام المقبل في اليابان. يشار إلى أن قرعة التصفيات أوقعت منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات عمان والإمارات والبحرين ولبنان والعراق ويتصدر المنتخب العراقي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع المنتخب العماني ومنتخبنا الوطني.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة