اخلى الاف من المتظاهرين الغاضبين في مدينة بورسعيد، على قناة السويس، المباني الحكومية من الموظفين واوقفوا العمل في عشرات المصانع معلنين حالة العصيان المدني اعتراضا على تجاهل الحكومة المصرية لمطالبهم".

ودعا شباب المدينة من مجموعات مشجعي النادي المصري البورسعيدي الى عصيان مدني عام في المدينة الاحد، مطالبين في بيان غاضب "بالقصاص لشهداء المدينة ممن اعطى اوامر القتل من النظام ووزارة الداخلية".

ودعوا الى "معاملة شهداء بورسعيد كشهداء الثورة ماديا ومعنويا بالاضافة الى عدم تسييس قضية مذبحة بورسعيد ومراجعة احكام الاعدام من جهة قضائية محايدة".

  • فريق ماسة
  • 2013-02-16
  • 11959
  • من الأرشيف

العصيان المدني في بور سعيد اعتراضا على تجاهل الحكومة المصرية لمطالب الأهالي

اخلى الاف من المتظاهرين الغاضبين في مدينة بورسعيد، على قناة السويس، المباني الحكومية من الموظفين واوقفوا العمل في عشرات المصانع معلنين حالة العصيان المدني اعتراضا على تجاهل الحكومة المصرية لمطالبهم". ودعا شباب المدينة من مجموعات مشجعي النادي المصري البورسعيدي الى عصيان مدني عام في المدينة الاحد، مطالبين في بيان غاضب "بالقصاص لشهداء المدينة ممن اعطى اوامر القتل من النظام ووزارة الداخلية". ودعوا الى "معاملة شهداء بورسعيد كشهداء الثورة ماديا ومعنويا بالاضافة الى عدم تسييس قضية مذبحة بورسعيد ومراجعة احكام الاعدام من جهة قضائية محايدة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة