أكد وزير الخارجية الإيراني علي أكبر صالحي أن القمة الإسلامية التي انطلقت في القاهرة أمس وتختتم أعمالها فى وقت لاحق اليوم

خرجت بقرارات مهمة ومفيدة وخاصة فيما يتعلق بالأوضاع في سورية والقضية الفلسطينية وقال صالحي في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية إن القمة الثلاثية التي عقدت أمس بين الرئيس محمود أحمدي نجاد والرئيس المصري محمد مرسي والرئيس التركي عبدالله غول على هامش أعمال القمة تطرقت بشكل مفصل إلى كل الأوضاع في سورية من أجل البحث عن مخرج لهذه الأزمة .

وأشار صالحي إلى أن وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو سيعرض نتائج هذه القمة وقضايا أخرى بشكل مستفيض عقب ختام القمة الإسلامية مساء اليوم.

ولفت وزير الخارجية الإيراني الى ان القمة الإسلامية أعطت اهتماما كبيرا للعديد من القضايا التي تهم العالم الإسلامي وشعوبه وستقدم أيضا قرارات ناجحة للشعوب الإسلامية في المجالين الاقتصادى والعلمي.

  • فريق ماسة
  • 2013-02-06
  • 10924
  • من الأرشيف

علي أكبرصالحي: القمة الإسلامية خرجت بقرارات مهمة حول الأوضاع في سورية والقضية الفلسطينية

أكد وزير الخارجية الإيراني علي أكبر صالحي أن القمة الإسلامية التي انطلقت في القاهرة أمس وتختتم أعمالها فى وقت لاحق اليوم خرجت بقرارات مهمة ومفيدة وخاصة فيما يتعلق بالأوضاع في سورية والقضية الفلسطينية وقال صالحي في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية إن القمة الثلاثية التي عقدت أمس بين الرئيس محمود أحمدي نجاد والرئيس المصري محمد مرسي والرئيس التركي عبدالله غول على هامش أعمال القمة تطرقت بشكل مفصل إلى كل الأوضاع في سورية من أجل البحث عن مخرج لهذه الأزمة . وأشار صالحي إلى أن وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو سيعرض نتائج هذه القمة وقضايا أخرى بشكل مستفيض عقب ختام القمة الإسلامية مساء اليوم. ولفت وزير الخارجية الإيراني الى ان القمة الإسلامية أعطت اهتماما كبيرا للعديد من القضايا التي تهم العالم الإسلامي وشعوبه وستقدم أيضا قرارات ناجحة للشعوب الإسلامية في المجالين الاقتصادى والعلمي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة