تأهل فريق ريال مدريد الى الدور نصف النهائي من بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم،على حساب مضيفه فالنسيا بعد تعادله معه بهدف لمثله في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 23 يناير/ كانون الثاني على ملعب "المستايا" وفوز الريال بالذهاب بهدفين دون رد.

شهدت الدقيقة الـ 17 من بداية اللقاء الذي جاء مثيراً وقوياً من قبل الطلرفين، خروج الحارس إيكر كاسياس قائد الفريق الملكي، من أرض الملعب إثر لإصابة تعرض لها في يده، وحل محله البديل انطونيو آدان، في حين شهدت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول هدفاً للضيوف حمل توقيع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي بداية الشوط الثاني طرد حكم المباراة مدافع ريال مدريد البرتغالي فابيو كوينتراو بعد أن ارتطمت الكرة بيده واحتسب ضربة حرة مباشرة ترجمها الأرجنتيني كوستا تينو الى هدف التعادل لفالنسيا في الدقيقة الـ 52 بتسديدة في الزاوية البعيدة اليسرى مرت الكرة من الجميع ومن بينهم الحارس آدان. كما خرج لاعب الفريق الملكي الآخر الأرجنتيني أنخيل دي ماري مطروداً من الملعب ايضاً لحصوله على البطاقة الحمراء قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

وكان الفريق الملكي قد فاز ذهاباً ايضاً بهدفين دون رد يوم الثلاثاء 15 يناير/ كانون الثاني الجاري على ملعب "سانتياغو برنابيو"، كما كان قد ألحق هزيمة ساحقة بالخفافيش بخماسية نظيفة في مباراة الليغا يوم الأحد الماضي.

وسيكون الريال على موعد في الدور نصف النهائي مع الفائز من اللقاء الذي يجمع غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب، مع ملقا الذي كان قد أحرج الفريق الكاتالوني عندما فرض التعادل عليه بهدفين لكل منهما في مباراة الذهاب في معقله الـ "كامب نو".

وفيما يلي تشكيلة ريال مدريد الأساسية التي بدأ بها المباراة:

لحراسة المرمى: ايكر كاسياس

لخط الدفاع: ألفارو اربيلوا، رافائيل فاران، راؤول ألبيول، فابيو كوينتراو

لخط الوسط: تشابي الونسو، سامي خضيرة، مسعود أوزيل، انخيل دي ماريا

لخط الهجوم: كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما

 

المدرب: البرتغالي جوزيه مورينيو.

وفيما يلي تشكيلة فالنسيا الأساسية:

لحراسة المرمى: فيسنتي غوايتا باناديرو

لخط الدفاع: ريكاردو كوستا، عادل رامي، جواو بيريرا، فيكتور رويز

لخط الوسط: اندريس غواردادو، علي سيسوكو، ألبيرتو كوستا-تينو

لخط الهجوم: نيلسون هايدو فالديز، جوناس جونالفيز اوليفيرا، فييرا راموس

المدرب: الأرجنتيني ماوريسيو بيليغرينو.
  • فريق ماسة
  • 2013-01-23
  • 15506
  • من الأرشيف

ريال مدريد يتجاوز الخفافيش وينتظر كلاسيكو كأس إسبانيا مع برشلونة

تأهل فريق ريال مدريد الى الدور نصف النهائي من بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم،على حساب مضيفه فالنسيا بعد تعادله معه بهدف لمثله في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 23 يناير/ كانون الثاني على ملعب "المستايا" وفوز الريال بالذهاب بهدفين دون رد. شهدت الدقيقة الـ 17 من بداية اللقاء الذي جاء مثيراً وقوياً من قبل الطلرفين، خروج الحارس إيكر كاسياس قائد الفريق الملكي، من أرض الملعب إثر لإصابة تعرض لها في يده، وحل محله البديل انطونيو آدان، في حين شهدت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول هدفاً للضيوف حمل توقيع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. وفي بداية الشوط الثاني طرد حكم المباراة مدافع ريال مدريد البرتغالي فابيو كوينتراو بعد أن ارتطمت الكرة بيده واحتسب ضربة حرة مباشرة ترجمها الأرجنتيني كوستا تينو الى هدف التعادل لفالنسيا في الدقيقة الـ 52 بتسديدة في الزاوية البعيدة اليسرى مرت الكرة من الجميع ومن بينهم الحارس آدان. كما خرج لاعب الفريق الملكي الآخر الأرجنتيني أنخيل دي ماري مطروداً من الملعب ايضاً لحصوله على البطاقة الحمراء قبل دقيقتين من نهاية المباراة. وكان الفريق الملكي قد فاز ذهاباً ايضاً بهدفين دون رد يوم الثلاثاء 15 يناير/ كانون الثاني الجاري على ملعب "سانتياغو برنابيو"، كما كان قد ألحق هزيمة ساحقة بالخفافيش بخماسية نظيفة في مباراة الليغا يوم الأحد الماضي. وسيكون الريال على موعد في الدور نصف النهائي مع الفائز من اللقاء الذي يجمع غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب، مع ملقا الذي كان قد أحرج الفريق الكاتالوني عندما فرض التعادل عليه بهدفين لكل منهما في مباراة الذهاب في معقله الـ "كامب نو". وفيما يلي تشكيلة ريال مدريد الأساسية التي بدأ بها المباراة: لحراسة المرمى: ايكر كاسياس لخط الدفاع: ألفارو اربيلوا، رافائيل فاران، راؤول ألبيول، فابيو كوينتراو لخط الوسط: تشابي الونسو، سامي خضيرة، مسعود أوزيل، انخيل دي ماريا لخط الهجوم: كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما   المدرب: البرتغالي جوزيه مورينيو. وفيما يلي تشكيلة فالنسيا الأساسية: لحراسة المرمى: فيسنتي غوايتا باناديرو لخط الدفاع: ريكاردو كوستا، عادل رامي، جواو بيريرا، فيكتور رويز لخط الوسط: اندريس غواردادو، علي سيسوكو، ألبيرتو كوستا-تينو لخط الهجوم: نيلسون هايدو فالديز، جوناس جونالفيز اوليفيرا، فييرا راموس المدرب: الأرجنتيني ماوريسيو بيليغرينو.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة