رزقت المغنية شاكيرا وشريك حياتها لاعب كرة القدم الاسباني نجم نادي برشلونة جيرار بيكيه بطفلهما الاول اليوم الثلاثاء في عبادة في برشلونة، بحسب ما ذكر موقع اذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية اليوم الثلاثاء.

وتردد ان شاكيرا ارادت التعجيل في الولادة للوفاء بالتزاماتها الاحترافية بحسب ما ذكرت صحيفة "لا راسون" الاسبانية، واضافت الاخيرة ان المغنية دخلت الاحد الى عيادة "تيكنون" في برشلونة، المدينة التي تعتبرها بمثابة بيتها بعد ارتباطها ببيكيه في 2010.

وكانت المغنية الكولومبية من اصل لبناني (35 عاما) اعلنت سابقا انتظار مولودها الاول، وسبق لها ان استعانت في مارس 2011 بشبكات التواصل الاجتماعي لتؤكد انها باتت شريكة حياة مدافع منتخب اسبانيا الذي يصغرها بعشر سنوات.
  • فريق ماسة
  • 2013-01-21
  • 12281
  • من الأرشيف

شاكيرا تنجب صبيا للاعب برشلونة بيكيه

رزقت المغنية شاكيرا وشريك حياتها لاعب كرة القدم الاسباني نجم نادي برشلونة جيرار بيكيه بطفلهما الاول اليوم الثلاثاء في عبادة في برشلونة، بحسب ما ذكر موقع اذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية اليوم الثلاثاء. وتردد ان شاكيرا ارادت التعجيل في الولادة للوفاء بالتزاماتها الاحترافية بحسب ما ذكرت صحيفة "لا راسون" الاسبانية، واضافت الاخيرة ان المغنية دخلت الاحد الى عيادة "تيكنون" في برشلونة، المدينة التي تعتبرها بمثابة بيتها بعد ارتباطها ببيكيه في 2010. وكانت المغنية الكولومبية من اصل لبناني (35 عاما) اعلنت سابقا انتظار مولودها الاول، وسبق لها ان استعانت في مارس 2011 بشبكات التواصل الاجتماعي لتؤكد انها باتت شريكة حياة مدافع منتخب اسبانيا الذي يصغرها بعشر سنوات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة