قرر اتحاد كرة القدم تعيين الجهاز الفني والإداري لمنتخب سورية للشباب تحت 19 سنة حيث ضم كلا من.. بشار عروك إداريا عاما ومهند الفقير مدربا للمنتخب ومصطفى رجب وهشام شربيني مساعدين للمدرب وعبد الله تركماني مدربا للحراس وبراء دردار معالجا فيزيائيا.

وذكر توفيق سرحان أمين سر اتحاد الكرة لمندوب سانا الرياضي أن المطلوب من الكادر الفني والاداري للمنتخب دراسة جميع الأسماء التي سيتم استدعاؤها للالتحاق بصفوف المنتخب في الفترة القادمة مضيفا أن هناك العديد من الاستحقاقات المهمة التي تنتظر منتخبنا الشاب أبرزها التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب التي ستقام في تشرين الأول القادم.

بدوره المدرب مهند الفقير أوضح أن التشكيلة القادمة للمنتخب ستضم مجموعة من اللاعبين الناشئين الذين تألقوا في النهائيات الآسيوية التي اقيمت العام الماضي اضافة إلى بعض اللاعبين المميزين بفئة الشباب من مواليد العام 1995 .

ولفت الفقير إلى ضرورة أن يتم تجميع وانتقاء اللاعبين بشكل مبكر إذا ما أراد اتحاد الكرة أن يحقق هذا المنتخب نتائج ملبية للطموح.

يشار إلى أن المدرب مهند الفقير سبق له أن درب منتخبنا الوطني للناشئين العام الماضي وقاده الى الدور ربع النهائي لنهائيات كأس آسيا التي اقيمت في العاصمة الايرانية طهران.

  • فريق ماسة
  • 2013-01-22
  • 12251
  • من الأرشيف

اتحاد كرة القدم يعين مهند الفقير مدرباً لمنتخب سورية للشباب

قرر اتحاد كرة القدم تعيين الجهاز الفني والإداري لمنتخب سورية للشباب تحت 19 سنة حيث ضم كلا من.. بشار عروك إداريا عاما ومهند الفقير مدربا للمنتخب ومصطفى رجب وهشام شربيني مساعدين للمدرب وعبد الله تركماني مدربا للحراس وبراء دردار معالجا فيزيائيا. وذكر توفيق سرحان أمين سر اتحاد الكرة لمندوب سانا الرياضي أن المطلوب من الكادر الفني والاداري للمنتخب دراسة جميع الأسماء التي سيتم استدعاؤها للالتحاق بصفوف المنتخب في الفترة القادمة مضيفا أن هناك العديد من الاستحقاقات المهمة التي تنتظر منتخبنا الشاب أبرزها التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب التي ستقام في تشرين الأول القادم. بدوره المدرب مهند الفقير أوضح أن التشكيلة القادمة للمنتخب ستضم مجموعة من اللاعبين الناشئين الذين تألقوا في النهائيات الآسيوية التي اقيمت العام الماضي اضافة إلى بعض اللاعبين المميزين بفئة الشباب من مواليد العام 1995 . ولفت الفقير إلى ضرورة أن يتم تجميع وانتقاء اللاعبين بشكل مبكر إذا ما أراد اتحاد الكرة أن يحقق هذا المنتخب نتائج ملبية للطموح. يشار إلى أن المدرب مهند الفقير سبق له أن درب منتخبنا الوطني للناشئين العام الماضي وقاده الى الدور ربع النهائي لنهائيات كأس آسيا التي اقيمت في العاصمة الايرانية طهران.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة