تترقب الأوساط السياسية المواقف التي سيطلقها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في الاحتفال بذكرى أربعين الإمام الحسين

التي تقام مركزياً في مرجة رأس العين في بعلبك بعد ظهر اليوم ، وقد استكملت الاستعدادات اللوجستية للغاية واقيمت امام مسجد رأس العين خيمة ضخمة لاستقبال المشاركين ووضعت شاشات عملاقة.

ومن المتوقع ان يتطرق السيد نصر الله الى الملفات الساخنة من الازمة السورية الى ملف الحوار ومقاطعة الحكومة من الفريق المعارض.

وأبلغت مصادر معنية في “حزب الله”، صحيفة “النهار” ان السيد نصرالله سيتناول موضوع الحوار من منطلق “الاستمرار في سياسة اليد الممدودة”، كما سيتناول ملف قانون الانتخاب من منطلق دعم الحزب لمبادرة رئيس مجلس النواب نبيه بري في احياء اللجنة النيابية الفرعية لقانون الانتخاب.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-01-02
  • 12213
  • من الأرشيف

خطاب للسيد حسن نصرالله اليوم

تترقب الأوساط السياسية المواقف التي سيطلقها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في الاحتفال بذكرى أربعين الإمام الحسين التي تقام مركزياً في مرجة رأس العين في بعلبك بعد ظهر اليوم ، وقد استكملت الاستعدادات اللوجستية للغاية واقيمت امام مسجد رأس العين خيمة ضخمة لاستقبال المشاركين ووضعت شاشات عملاقة. ومن المتوقع ان يتطرق السيد نصر الله الى الملفات الساخنة من الازمة السورية الى ملف الحوار ومقاطعة الحكومة من الفريق المعارض. وأبلغت مصادر معنية في “حزب الله”، صحيفة “النهار” ان السيد نصرالله سيتناول موضوع الحوار من منطلق “الاستمرار في سياسة اليد الممدودة”، كما سيتناول ملف قانون الانتخاب من منطلق دعم الحزب لمبادرة رئيس مجلس النواب نبيه بري في احياء اللجنة النيابية الفرعية لقانون الانتخاب.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة