أفاد تقرير صاد عن وزارة الداخلية اليمنية، اليوم، أن 40 عسكرياً و4 مدنيين قتلوا بعمليات أمنية نفذت بواسطة الدراجات النارية على مدى العام الماضي.

وأضاف أن الدراجات النارية أُستخدمت العام الماضي في قتل 40 ضابطاً وفرداً من منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية بينهم عراقي برتبة لواء يعمل مستشاراً بوزارة الدفاع في عمليات إرهابية".

وأضاف أن عمليات القتل شملت "4 مدنيين أحدهم مواطن أميركي تم اغتياله في محافظة تعز، فيما تسببت في إصابة 21 آخرين من العسكريين و9 مواطنين".

وأشارت الداخلية اليمنية إلى أن الدراجات النارية استخدمت في ارتكاب 66 جريمة قتل وشروع بالقتل في عدد من محافظات الجمهورية العام الماضي 2012.

وأكدت الوزارة أن "الجرائم التي ارتكبت باستخدام الدراجات النارية استهدفت بدرجة رئيسية منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية ومسؤولين في السلطة المحلية بالإضافة إلى مواطنين، وإن ما يزيد عن 95 في المئة من جرائم القتل والشروع بالقتل كانت الدراجات النارية طرفاً فيها ذات طابع إرهابي، الأمر الذي يؤشر إلى وجود تحول في أساليب العناصر الإرهابية في تنفيذ جرائمها الدموية البشعة التي تستهدف منتسبي القوات المسلحة والأمن".

  • فريق ماسة
  • 2013-01-01
  • 5894
  • من الأرشيف

مقتل 40 عسكريا يمنياً بعمليات نفذت بالدراجات النارية العام الماضي

أفاد تقرير صاد عن وزارة الداخلية اليمنية، اليوم، أن 40 عسكرياً و4 مدنيين قتلوا بعمليات أمنية نفذت بواسطة الدراجات النارية على مدى العام الماضي. وأضاف أن الدراجات النارية أُستخدمت العام الماضي في قتل 40 ضابطاً وفرداً من منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية بينهم عراقي برتبة لواء يعمل مستشاراً بوزارة الدفاع في عمليات إرهابية". وأضاف أن عمليات القتل شملت "4 مدنيين أحدهم مواطن أميركي تم اغتياله في محافظة تعز، فيما تسببت في إصابة 21 آخرين من العسكريين و9 مواطنين". وأشارت الداخلية اليمنية إلى أن الدراجات النارية استخدمت في ارتكاب 66 جريمة قتل وشروع بالقتل في عدد من محافظات الجمهورية العام الماضي 2012. وأكدت الوزارة أن "الجرائم التي ارتكبت باستخدام الدراجات النارية استهدفت بدرجة رئيسية منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية ومسؤولين في السلطة المحلية بالإضافة إلى مواطنين، وإن ما يزيد عن 95 في المئة من جرائم القتل والشروع بالقتل كانت الدراجات النارية طرفاً فيها ذات طابع إرهابي، الأمر الذي يؤشر إلى وجود تحول في أساليب العناصر الإرهابية في تنفيذ جرائمها الدموية البشعة التي تستهدف منتسبي القوات المسلحة والأمن".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة