أعلن "التيار السلفي الجهادي" في الأردن، اليوم ، أن الأجهزة الأمنية أفرجت عن 3 من أنصاره.

وقال القيادي البارز في التيار محمد الشلبي الملقب بـ"أبي سياف" لوكالة "يونايتد برس إنترناشونال"، إن "الأجهزة الأمنية أفرجت اليوم عن 3 من إخواننا اعتقلوا بعد عودتهم من مدينة درعا جنوبي سوريا قبل 3 شهور، كانوا يشاركون كتائب التوحيد في قتال القوات الحكومية".

وأعلن التيار السلفي في الأردن أخيراً أن عدد أنصاره المتواجدين في سوريا بلغ 300 عنصر يشاركون في "الجهاد ضد النظام النصيري" في دمشق، بينهم قيادات بارزة تتولى مسؤوليات ومهام رفيعة في محافظات دمشق ودرعا وحلب وإدلب.

  • فريق ماسة
  • 2012-12-29
  • 10644
  • من الأرشيف

الأمن الأردني يفرج عن 3 من أنصار "التيار السلفي الجهادي"

أعلن "التيار السلفي الجهادي" في الأردن، اليوم ، أن الأجهزة الأمنية أفرجت عن 3 من أنصاره. وقال القيادي البارز في التيار محمد الشلبي الملقب بـ"أبي سياف" لوكالة "يونايتد برس إنترناشونال"، إن "الأجهزة الأمنية أفرجت اليوم عن 3 من إخواننا اعتقلوا بعد عودتهم من مدينة درعا جنوبي سوريا قبل 3 شهور، كانوا يشاركون كتائب التوحيد في قتال القوات الحكومية". وأعلن التيار السلفي في الأردن أخيراً أن عدد أنصاره المتواجدين في سوريا بلغ 300 عنصر يشاركون في "الجهاد ضد النظام النصيري" في دمشق، بينهم قيادات بارزة تتولى مسؤوليات ومهام رفيعة في محافظات دمشق ودرعا وحلب وإدلب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة