تناقلت مواقع إخبارية مقربة من حركة حماس، مساء الجمعة، نبأ مقتل أحد القادة الميدانيين لكتائب عز الدين القسام، في القتال الدائر في سورية .

وقال موقع فلسطين الآن إن محمد أحمد قنيطة، البالغ من العمر ثلاثين عاما، قد قتل يوم الخميس الماضي، وهو يقاتل في صفوف عصابات " الجيش  الحر"، في معركة السيطرة على مدار إدلب .

وقنيطة من سكان مخيم الشاطئ للاجئين في مدينة غزة، حسبما أفاد الموقع.

وقال أحد المقربين من القائد الحمساوي قوله ، "إن قنيطة خرج من قطاع غزة إلى سوريا قبل أربعة أشهر، لتدريب عناصر عصابات " الجيش  الحر"، و ساهم في تخريج ثلاث دورات عسكرية، إلى جانب و مشاركته في المعارك ضد الجيش العربي السوري  ، وخصوصا في معارك إدلب و حلب".

وبحسب الموقع، نعت حركة حماس، عبر مكبرات صوت المساجد في مخيم الشاطئ للاجئين، القائد الميداني قنيطة

  • فريق ماسة
  • 2012-12-28
  • 11539
  • من الأرشيف

مقتل قائد بالقسام في معارك ضد الجيش العربي السوري

تناقلت مواقع إخبارية مقربة من حركة حماس، مساء الجمعة، نبأ مقتل أحد القادة الميدانيين لكتائب عز الدين القسام، في القتال الدائر في سورية . وقال موقع فلسطين الآن إن محمد أحمد قنيطة، البالغ من العمر ثلاثين عاما، قد قتل يوم الخميس الماضي، وهو يقاتل في صفوف عصابات " الجيش  الحر"، في معركة السيطرة على مدار إدلب . وقنيطة من سكان مخيم الشاطئ للاجئين في مدينة غزة، حسبما أفاد الموقع. وقال أحد المقربين من القائد الحمساوي قوله ، "إن قنيطة خرج من قطاع غزة إلى سوريا قبل أربعة أشهر، لتدريب عناصر عصابات " الجيش  الحر"، و ساهم في تخريج ثلاث دورات عسكرية، إلى جانب و مشاركته في المعارك ضد الجيش العربي السوري  ، وخصوصا في معارك إدلب و حلب". وبحسب الموقع، نعت حركة حماس، عبر مكبرات صوت المساجد في مخيم الشاطئ للاجئين، القائد الميداني قنيطة

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة