نفذ العشرات من أهالي قتلى مجموعة تلكلخ اعتصاماً رمزياً في ساحة عبد الحميد كرامي بعد صلاة الظهر تخلله هتافات تطالب بالكشف عن مصير باقي المفقودين و"الأسرى" بحسب المشاركين.

وألقى الشيخ محمد إبراهيم كلمة باسم المعتصمين طالب فيها بالإفراج عن الأسرى لدى النظام السوري والكشف عن باقي الشبان وخصوصاً محمد الرفاعي، لافتاً إلى أن المعلومات الواردة تفيد أن النظام السوري أسر ثلاثة شبان من المجموعة "وبالتالي نحن نطالب بمعرفة مصير المفقودين واسترداد الأسرى".

وهدد الأهالي بطرد السفير السوري في لبنان وبإقفال طرق المصنع والعبودية بوجه النظام السوري كما هددوا بأعمال تصاعدية شعبية وسياسية وإعلامية للإفراج عن أبنائهم.
  • فريق ماسة
  • 2012-12-27
  • 8141
  • من الأرشيف

أهالي مجموعة تلكلخ يطالبون سورية بإطلاق سراح من قبضت عليهم ويهددون بطرد سفيرها من لبنان

نفذ العشرات من أهالي قتلى مجموعة تلكلخ اعتصاماً رمزياً في ساحة عبد الحميد كرامي بعد صلاة الظهر تخلله هتافات تطالب بالكشف عن مصير باقي المفقودين و"الأسرى" بحسب المشاركين. وألقى الشيخ محمد إبراهيم كلمة باسم المعتصمين طالب فيها بالإفراج عن الأسرى لدى النظام السوري والكشف عن باقي الشبان وخصوصاً محمد الرفاعي، لافتاً إلى أن المعلومات الواردة تفيد أن النظام السوري أسر ثلاثة شبان من المجموعة "وبالتالي نحن نطالب بمعرفة مصير المفقودين واسترداد الأسرى". وهدد الأهالي بطرد السفير السوري في لبنان وبإقفال طرق المصنع والعبودية بوجه النظام السوري كما هددوا بأعمال تصاعدية شعبية وسياسية وإعلامية للإفراج عن أبنائهم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة