كشف مراسل "روسيا اليوم" في دمشق عن تفاصيل مستجدة بالنسبة للوضع في مخيم اليرموك افصح عنها يوم الاحد 23 كانون الاول خالد عبد المجيد امين سر تحالف فصائل القوى الفلسطينية الموجودة في دمشق لـ"روسيا اليوم" مفادها ان المسلحين عادوا للدخول بأعداد ليست قليلة الى مخيم اليرموك وتحديدا من جهة حي القدم جنوب-غرب المخيم.

وقال المراسل ان المخيم شهد يوم الاحد اشتباكات متقطعة الى حد ما داخله بين مقاتلين من "جبهة النصرة" ولجان شعبية تتبع للفصائل الفلسطينية المتواجدة داخل اليرموك.

واشار الى ان الاتصالات بين الهيئات والشخصيات الفلسطينية من جهة وبين المسلحين من جهة اخرى مستمرة لتثبيت التفاهم على وقف اطلاق النار الذي تم الاتفاق عليه مسبقا والذي لم يدخل حيز التطبيق بعد كما كانت تأمل في البداية الفصائل الفلسطينية.

 

وبالنسبة الى الاشتباكات في ريف دمشق ذكر المراسل ان منطقة عربين وبساتين ومزارع بلدة دوما شهدت الاحد اشتباكات بين الجيش السوري وميليشيات مسلحة، وان هناك اشتباكات متقطعة في بلدة شبعا القريبة من طريق مطار دمشق الدولي.

  • فريق ماسة
  • 2012-12-23
  • 16869
  • من الأرشيف

خالد عبد المجيد امين سر تحالف فصائل القوى الفلسطينية...المسلحون عادوا بأعداد كبيرة الى مخيم اليرموك

كشف مراسل "روسيا اليوم" في دمشق عن تفاصيل مستجدة بالنسبة للوضع في مخيم اليرموك افصح عنها يوم الاحد 23 كانون الاول خالد عبد المجيد امين سر تحالف فصائل القوى الفلسطينية الموجودة في دمشق لـ"روسيا اليوم" مفادها ان المسلحين عادوا للدخول بأعداد ليست قليلة الى مخيم اليرموك وتحديدا من جهة حي القدم جنوب-غرب المخيم. وقال المراسل ان المخيم شهد يوم الاحد اشتباكات متقطعة الى حد ما داخله بين مقاتلين من "جبهة النصرة" ولجان شعبية تتبع للفصائل الفلسطينية المتواجدة داخل اليرموك. واشار الى ان الاتصالات بين الهيئات والشخصيات الفلسطينية من جهة وبين المسلحين من جهة اخرى مستمرة لتثبيت التفاهم على وقف اطلاق النار الذي تم الاتفاق عليه مسبقا والذي لم يدخل حيز التطبيق بعد كما كانت تأمل في البداية الفصائل الفلسطينية.   وبالنسبة الى الاشتباكات في ريف دمشق ذكر المراسل ان منطقة عربين وبساتين ومزارع بلدة دوما شهدت الاحد اشتباكات بين الجيش السوري وميليشيات مسلحة، وان هناك اشتباكات متقطعة في بلدة شبعا القريبة من طريق مطار دمشق الدولي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة