يواصل منتخبنا الوطني لألعاب القوى نتائجه المتميزة في بطولة غرب آسيا الثانية للرجال والسيدات المقامة حاليا في الإمارات .

فقد أحرزت لاعبتنا فاطمة ريا ذهبية سباق /3/ آلاف متر موانع فيما نال لاعبنا مجد الدين غزال برونزية مسابقة الوثب العالي لترتفع حصيلة منتخبنا في البطولة إلى تسع ميداليات متنوعة .

وكانت لاعبتنا رانيا عثمان أحرزت الميدالية الذهبية في مسابقة 10 كم مشيا بينما أحرزت عدوية عرعور فضية الرمح وفاطمة ريا فضية 1500 متر بالجري وهبة العمر فضية الكرة الحديدية ومحمد ملا خلف فضية العشاري ونور الصوص فضية السباعي ورهام شيحا فضية القفز بالزانة .

رئيس اتحاد العاب القوى العقيد محسن العباس قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن النتائج الايجابية للاعبينا في مجملها تمثل انجازا جيدا لقوانا نظرا لارتفاع مستويات لاعبي ولاعبات الدول المشاركة والتي لها وزنها في هذه الرياضة إضافة إلى وجود ابطال عالميين من دول غرب آسيا وإيران .

  • فريق ماسة
  • 2012-12-15
  • 10799
  • من الأرشيف

ذهبية وبرونزية لسورية في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى

يواصل منتخبنا الوطني لألعاب القوى نتائجه المتميزة في بطولة غرب آسيا الثانية للرجال والسيدات المقامة حاليا في الإمارات . فقد أحرزت لاعبتنا فاطمة ريا ذهبية سباق /3/ آلاف متر موانع فيما نال لاعبنا مجد الدين غزال برونزية مسابقة الوثب العالي لترتفع حصيلة منتخبنا في البطولة إلى تسع ميداليات متنوعة . وكانت لاعبتنا رانيا عثمان أحرزت الميدالية الذهبية في مسابقة 10 كم مشيا بينما أحرزت عدوية عرعور فضية الرمح وفاطمة ريا فضية 1500 متر بالجري وهبة العمر فضية الكرة الحديدية ومحمد ملا خلف فضية العشاري ونور الصوص فضية السباعي ورهام شيحا فضية القفز بالزانة . رئيس اتحاد العاب القوى العقيد محسن العباس قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن النتائج الايجابية للاعبينا في مجملها تمثل انجازا جيدا لقوانا نظرا لارتفاع مستويات لاعبي ولاعبات الدول المشاركة والتي لها وزنها في هذه الرياضة إضافة إلى وجود ابطال عالميين من دول غرب آسيا وإيران .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة