أعلنت الأمم المتحدة، أمس الأول، انها تقوم بتعزيز قوتها لمراقبة فك الاشتباك بين إسرائيل وسورية (الاندوف) في الجولان السوري المحتل بسبب خطر النزاع المتصاعد في سورية

وأوضح المسؤول عن عمليات حفظ السلام في المنظمة الدولية هيرفيه لادسو، في نيويورك، ان آليات مدرعة إضافية سترسل إلى القوة الدولية في الجولان، بعد وقوع سلسلة حوادث مرتبطة بالنزاع.

وقــال لادســو: «نتخــذ إجــراءات لضـمان سلامة وامن العاملـين في قـوة الفصل»، مضيفا: انه إلى جانب إرسـال آليـات مدرعـة، فان القـوة الموجـودة في الجولان «ستعزز قدراتها على التحليل السياسي». وأوضح ان الامم المتـحدة «تقـوم بهذه الاجراءات بتشــاور وثيق مع الدول التي تقدم جنودا».

  • فريق ماسة
  • 2012-12-09
  • 9414
  • من الأرشيف

الأمم المتحدة، تعزز قوتها لمراقبة فك الاشتباك في الجولان السوري

أعلنت الأمم المتحدة، أمس الأول، انها تقوم بتعزيز قوتها لمراقبة فك الاشتباك بين إسرائيل وسورية (الاندوف) في الجولان السوري المحتل بسبب خطر النزاع المتصاعد في سورية وأوضح المسؤول عن عمليات حفظ السلام في المنظمة الدولية هيرفيه لادسو، في نيويورك، ان آليات مدرعة إضافية سترسل إلى القوة الدولية في الجولان، بعد وقوع سلسلة حوادث مرتبطة بالنزاع. وقــال لادســو: «نتخــذ إجــراءات لضـمان سلامة وامن العاملـين في قـوة الفصل»، مضيفا: انه إلى جانب إرسـال آليـات مدرعـة، فان القـوة الموجـودة في الجولان «ستعزز قدراتها على التحليل السياسي». وأوضح ان الامم المتـحدة «تقـوم بهذه الاجراءات بتشــاور وثيق مع الدول التي تقدم جنودا».

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة