أكد سفير سورية لدى الجزائر الدكتور نمير الغانم أن ما تناقلته وسائل الإعلام الشريكة في جريمة سفك الدم السوري عن تركه لمنصبه عارية تماماً عن الصحة.

وأشار السفير الغانم في اتصال مع وكالة سانا إلى أن ما تم ترويجه يأتي ضمن الحرب النفسية الرامية إلى زعزعة ثقة السوريين بأنفسهم مبينا أن فبركة هذه الأخبار والشائعات دليل إضافي على الغباء المطلق والفشل التام لأعداء سورية في النيل من وحدة شعبها ومواقفها.

وأكد الغانم أن هذه المحاولة ستفشل كما فشلت من قبلها جميع المحاولات الرامية لزعزعة ثقة الشعب السوري الموحد مع قائده وجيشه وحكومته لافتا إلى أنه وكل السلك الدبلوماسي سيعمل داخل سورية وخارجها لتنفيذ توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد.

وختم الغانم بتأكيد أن سورية لن تنكسر مادام فيها الجيش العربي السوري البطل الذي يواجه إرهاب مرتزقة الغرب وعملائه في المنطقة.

  • فريق ماسة
  • 2012-12-09
  • 12386
  • من الأرشيف

سفير سورية لدى الجزائر: ما تناقلته وسائل إعلام عن تركي منصبي عار عن الصحة

أكد سفير سورية لدى الجزائر الدكتور نمير الغانم أن ما تناقلته وسائل الإعلام الشريكة في جريمة سفك الدم السوري عن تركه لمنصبه عارية تماماً عن الصحة. وأشار السفير الغانم في اتصال مع وكالة سانا إلى أن ما تم ترويجه يأتي ضمن الحرب النفسية الرامية إلى زعزعة ثقة السوريين بأنفسهم مبينا أن فبركة هذه الأخبار والشائعات دليل إضافي على الغباء المطلق والفشل التام لأعداء سورية في النيل من وحدة شعبها ومواقفها. وأكد الغانم أن هذه المحاولة ستفشل كما فشلت من قبلها جميع المحاولات الرامية لزعزعة ثقة الشعب السوري الموحد مع قائده وجيشه وحكومته لافتا إلى أنه وكل السلك الدبلوماسي سيعمل داخل سورية وخارجها لتنفيذ توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد. وختم الغانم بتأكيد أن سورية لن تنكسر مادام فيها الجيش العربي السوري البطل الذي يواجه إرهاب مرتزقة الغرب وعملائه في المنطقة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة