افاد مصدر في هيئة الاركان العامة للقوات الروسية ان عودة السفن الحربية الروسية التابعة لاسطول البحر الاسود، قد تأجلت الى حين صدور اوامر خاصة من الهيئة.

وقال المصدر "بسبب تغير الاوضاع العملياتية في المنطقة، فان السفن الحربية الروسية استلمت امرا بالبقاء في بحر ايجة امام منطقة المضائق لحين صدور اوامر جديدة من هيئة الاركان العامة".

واضاف موضحا "ان قرار بقاء السفن في هذه المنطقة مرتبط بعدم استقرار الاوضاع العملياتية في البحر الابيض المتوسط. ومن المحتمل ان تصدر اوامر جديدة الى هذه السفن. وسوف تبقى في بحر ايجة الى حين صدور اوامر خاصة من هيئة الاركان العامة.

ولا يستبعد ان تعود هذه السفن الى المنطقة التي كانت ترابط فيها سابقا".

وقال المتحدث: "كان على الطراد الصاروخي الرائد موسكفا ان يعبر مضائق البحر الاسود ويتوجه الى سيفاستوبول، على ان تتبعه بقية السفن الحربية والمساعدة. الا ان الطراد استلم امرا بالبقاء في بحر ايجة، وبعد ذلك صدرت اوامر مماثلة الى بقية السفن".

 

  • فريق ماسة
  • 2012-12-07
  • 8545
  • من الأرشيف

السفن الحربية الروسية ستبقى في البحر المتوسط حتى اشعار آخر

افاد مصدر في هيئة الاركان العامة للقوات الروسية ان عودة السفن الحربية الروسية التابعة لاسطول البحر الاسود، قد تأجلت الى حين صدور اوامر خاصة من الهيئة. وقال المصدر "بسبب تغير الاوضاع العملياتية في المنطقة، فان السفن الحربية الروسية استلمت امرا بالبقاء في بحر ايجة امام منطقة المضائق لحين صدور اوامر جديدة من هيئة الاركان العامة". واضاف موضحا "ان قرار بقاء السفن في هذه المنطقة مرتبط بعدم استقرار الاوضاع العملياتية في البحر الابيض المتوسط. ومن المحتمل ان تصدر اوامر جديدة الى هذه السفن. وسوف تبقى في بحر ايجة الى حين صدور اوامر خاصة من هيئة الاركان العامة. ولا يستبعد ان تعود هذه السفن الى المنطقة التي كانت ترابط فيها سابقا". وقال المتحدث: "كان على الطراد الصاروخي الرائد موسكفا ان يعبر مضائق البحر الاسود ويتوجه الى سيفاستوبول، على ان تتبعه بقية السفن الحربية والمساعدة. الا ان الطراد استلم امرا بالبقاء في بحر ايجة، وبعد ذلك صدرت اوامر مماثلة الى بقية السفن".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة