أعرب الرئيس العراقي جلال طالباني عن رغبة بلاده في توطيد العلاقات الثنائية مع سورية وتوسيع أطر التعاون معها في كل المجالات وبما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

ووفق بيان نشر على موقع رئاسة الجمهورية العراقية اليوم أن ذلك جاء خلال تسلم الرئيس طالباني أوراق اعتماد السفير السوري الجديد لدى العراق صطام جدعان الدندح.

ونقل البيان عن الرئيس طالباني قوله إن سورية تحتل مكانة خاصة في قلوب العراقيين مؤكدا أهمية العلاقات بين الشعبين الشقيقين ومبديا الاستعداد لدعم جهود السفير السوري من أجل إنجاح مهام عمله في العراق.

وذكر البيان أن السفير الدندح أكد العمل على بذل الجهود من أجل تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين لما فيه مصلحة الشعبين.

  • فريق ماسة
  • 2012-12-06
  • 10630
  • من الأرشيف

سورية والعراق...والاتجاه لتوطيد العلاقات في كل المجالات

أعرب الرئيس العراقي جلال طالباني عن رغبة بلاده في توطيد العلاقات الثنائية مع سورية وتوسيع أطر التعاون معها في كل المجالات وبما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين. ووفق بيان نشر على موقع رئاسة الجمهورية العراقية اليوم أن ذلك جاء خلال تسلم الرئيس طالباني أوراق اعتماد السفير السوري الجديد لدى العراق صطام جدعان الدندح. ونقل البيان عن الرئيس طالباني قوله إن سورية تحتل مكانة خاصة في قلوب العراقيين مؤكدا أهمية العلاقات بين الشعبين الشقيقين ومبديا الاستعداد لدعم جهود السفير السوري من أجل إنجاح مهام عمله في العراق. وذكر البيان أن السفير الدندح أكد العمل على بذل الجهود من أجل تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين لما فيه مصلحة الشعبين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة