أعلنت مصادر لبنانية قضائية إصدار مذكرة توقيف بحق لبناني ينتمي الى تنظيم "القاعدة" لتأمينه مع آخرين، اتصالات بين مخيم "عين الحلوة" للاجئين الفلسطينيين جنوب لبنان ومقاتلي المعارضة السورية.

ونقلت وكالة "يو بي آي" عن المصادر قضائية قولها إن اللبناني المنتمي الى "القاعدة" "قام مع 13 شخصا آخرين فارين من وجه العدالة من جنسيات لبنانية وسورية وأردنية وفلسطينية وجزائرية، بتأمين الاتصال."

كما عمل اللبناني على تسهيل فرار أحد سجناء تنظيم "فتح الإسلام" الأصولي من سجن رومية مؤخرا وهو جزائري الجنسية، ونقله الى سورية كما أقدم على نقل أموال وسلاح الى المعارضة في سورية.

فيما أكدت وكالة "الأنباء المركزية" اللبنانية من جانبها أن "عماد الزين قاضي التحقيق العسكري في لبنان استجوب الثلاثاء الموقوف خ. ب الذي ينتمي الى أحد التنظيمات الإرهابية".

  • فريق ماسة
  • 2012-11-13
  • 9823
  • من الأرشيف

توقيف لبناني ينتمي لتنظيم "القاعدة" لتأمينه اتصالات بين فلسطينيين ومعارضين سوريين

أعلنت مصادر لبنانية قضائية إصدار مذكرة توقيف بحق لبناني ينتمي الى تنظيم "القاعدة" لتأمينه مع آخرين، اتصالات بين مخيم "عين الحلوة" للاجئين الفلسطينيين جنوب لبنان ومقاتلي المعارضة السورية. ونقلت وكالة "يو بي آي" عن المصادر قضائية قولها إن اللبناني المنتمي الى "القاعدة" "قام مع 13 شخصا آخرين فارين من وجه العدالة من جنسيات لبنانية وسورية وأردنية وفلسطينية وجزائرية، بتأمين الاتصال." كما عمل اللبناني على تسهيل فرار أحد سجناء تنظيم "فتح الإسلام" الأصولي من سجن رومية مؤخرا وهو جزائري الجنسية، ونقله الى سورية كما أقدم على نقل أموال وسلاح الى المعارضة في سورية. فيما أكدت وكالة "الأنباء المركزية" اللبنانية من جانبها أن "عماد الزين قاضي التحقيق العسكري في لبنان استجوب الثلاثاء الموقوف خ. ب الذي ينتمي الى أحد التنظيمات الإرهابية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة