أجرى مستشار الأمن القومي الأميركي توم دونيلون مشاورات مع وفد إسرائيلي حول مسائل عدة أبرزها إيران وسورية ومجموعة من القضايا الأمنية الإقليمية الأخرى.

وأصدر المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأميركي تومي فيتور بياناً أعلن فيه ان دونيلون استقبل وفداً من كبار المسؤولين الإسرائيليين وأجرى معهم مشاورات حول إيران وسورية ومجموعة من القضايا المتعلقة بالأمن الإقليمي.

ولفت إلى ان الوفد الإسرائيلي كان برئاسة الجنرال المتقاعد يعقوف أميدرور وهو رئيس المجلس القومي الأمني الإسرائيلي ومستشار رئيس الوزراء الإسرائيل بنيامين نتنياهو لشؤون الأمن القومي.

وذكر فيتور ان هذا الاجتماع كان الأجدد من ضمن سلسلة من المشاورات الدائمة ورفيعة المستوى بين أميركا وإسرائيل، "وهي تتماشى مع شراكتنا الثنائية القوية وتعد جزءاً من التزامنا الذي لا يتزعزع بأمن إسرائيل".

           

           

  • فريق ماسة
  • 2012-11-12
  • 12386
  • من الأرشيف

مشاورات اميركية - اسرائيلية حول إيران وسورية

  أجرى مستشار الأمن القومي الأميركي توم دونيلون مشاورات مع وفد إسرائيلي حول مسائل عدة أبرزها إيران وسورية ومجموعة من القضايا الأمنية الإقليمية الأخرى. وأصدر المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأميركي تومي فيتور بياناً أعلن فيه ان دونيلون استقبل وفداً من كبار المسؤولين الإسرائيليين وأجرى معهم مشاورات حول إيران وسورية ومجموعة من القضايا المتعلقة بالأمن الإقليمي. ولفت إلى ان الوفد الإسرائيلي كان برئاسة الجنرال المتقاعد يعقوف أميدرور وهو رئيس المجلس القومي الأمني الإسرائيلي ومستشار رئيس الوزراء الإسرائيل بنيامين نتنياهو لشؤون الأمن القومي. وذكر فيتور ان هذا الاجتماع كان الأجدد من ضمن سلسلة من المشاورات الدائمة ورفيعة المستوى بين أميركا وإسرائيل، "وهي تتماشى مع شراكتنا الثنائية القوية وتعد جزءاً من التزامنا الذي لا يتزعزع بأمن إسرائيل".                        

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة