قال سيرغي كورنيف، رئيس قسم القوات الجوية في مؤسسة "روس ابورون ايكسبورت" ان روسيا تنفذ كافة الاتفاقيات

في مجال التعاون العسكري – التقني مع سورية. جاء ذلك في تصريحات ادلى بها الى وكالة "نوفوستي" للانباء يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني.

مسؤول روسي: روسيا تنفذ كافة الاتفاقيات في مجال التعاون العسكري – التقني مع سورية

ويرأس كورنيف وفد المؤسسة الى معرض "Airshow China – 2012 " الدولي للطيران، الذي سيفتتح يوم 13 نوفمبر/تشرين الثاني في مدينة تشوهاي الصينية.

 

وقال كورنيف "ان روسيا تنفذ كافة الاتفاقيات المبرمة سابقا مع سورية، وان كل ما يورد الى سورية تنص عليه هذه الاتفاقيات وعلى اساس قانوني".

 

واكد كورنيف، بان روسيا عندما تبيع معدات عسكرية الى سورية لا تنتهك الاتفاقيات الدولية ولا القوانين الروسية الخاصة بالتصدير، والتي هي الاشد صرامة في العالم وتفي بالمعايير الدولية.

  • فريق ماسة
  • 2012-11-12
  • 11062
  • من الأرشيف

مسؤول روسي: روسيا تنفذ كافة الاتفاقيات في مجال التعاون العسكري – التقني مع سورية

قال سيرغي كورنيف، رئيس قسم القوات الجوية في مؤسسة "روس ابورون ايكسبورت" ان روسيا تنفذ كافة الاتفاقيات في مجال التعاون العسكري – التقني مع سورية. جاء ذلك في تصريحات ادلى بها الى وكالة "نوفوستي" للانباء يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني. مسؤول روسي: روسيا تنفذ كافة الاتفاقيات في مجال التعاون العسكري – التقني مع سورية ويرأس كورنيف وفد المؤسسة الى معرض "Airshow China – 2012 " الدولي للطيران، الذي سيفتتح يوم 13 نوفمبر/تشرين الثاني في مدينة تشوهاي الصينية.   وقال كورنيف "ان روسيا تنفذ كافة الاتفاقيات المبرمة سابقا مع سورية، وان كل ما يورد الى سورية تنص عليه هذه الاتفاقيات وعلى اساس قانوني".   واكد كورنيف، بان روسيا عندما تبيع معدات عسكرية الى سورية لا تنتهك الاتفاقيات الدولية ولا القوانين الروسية الخاصة بالتصدير، والتي هي الاشد صرامة في العالم وتفي بالمعايير الدولية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة