دعت وزارة الخارجية الصينية اليوم الأطراف المعنية بالأزمة في سورية إلى تنفيذ خطة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي أنان لحل الأزمة.

ونقلت وكالة الأنباء الصينية شينخوا عن هونغ لي المتحدث باسم الوزارة قوله خلال مؤتمر صحفي "إن الصين تعتقد انه يتعين على الأطراف المعنية في سورية أن تنفذ خطة الأمين العام السابق للأمم المتحدة أنان المكونة من ست نقاط والالتزام بقرارات مجلس الأمن ذات الصلة وبيان جنيف لوقف العنف في سورية".

واعرب هونغ عن امل بلاده في ان تدعم جميع الأطراف في سورية جهود الوساطة المبذولة من قبل مبعوث الأمم المتحدة إلى سورية الأخضر الإبراهيمي.   

  • فريق ماسة
  • 2012-11-12
  • 10323
  • من الأرشيف

الصين تدعو الأطراف المعنية بالأزمة في سورية إلى تنفيذ خطة أنان لحل الأزمة

دعت وزارة الخارجية الصينية اليوم الأطراف المعنية بالأزمة في سورية إلى تنفيذ خطة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي أنان لحل الأزمة. ونقلت وكالة الأنباء الصينية شينخوا عن هونغ لي المتحدث باسم الوزارة قوله خلال مؤتمر صحفي "إن الصين تعتقد انه يتعين على الأطراف المعنية في سورية أن تنفذ خطة الأمين العام السابق للأمم المتحدة أنان المكونة من ست نقاط والالتزام بقرارات مجلس الأمن ذات الصلة وبيان جنيف لوقف العنف في سورية". واعرب هونغ عن امل بلاده في ان تدعم جميع الأطراف في سورية جهود الوساطة المبذولة من قبل مبعوث الأمم المتحدة إلى سورية الأخضر الإبراهيمي.   

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة