اعتبر وزير الخارجية الصيني يانغ جيه تشي أن الجهود التي يبذلها المبعوث الأممي إلى سورية الأخضر الإبراهيمي ستسهم في تعزيز التفاهم والتعاون وتفيد في التوصل إلى تسوية مناسبة للأزمة في سورية.

ونقلت وكالة شينخوا عن يانغ قوله خلال لقائه مع الإبراهيمي في بكين " إن الصين تشيد بجهود الإبراهيمي في إيجاد تسوية مناسبة للأزمة في سورية " مضيفا أن " الجانب الصيني يولي اهتماما بالغا لهذه الزيارة للتواصل بشأن الأزمة في سورية " معربا عن أمله في مواصلة تبادل وجهات النظر بعمق مع الإبراهيمي حول هذا الموضوع.

الابراهيمي يدعو الصين الى لعب "دور نشيط" في تسوية الأزمة السورية

من جانبه أعرب الأخضر الإبراهيمي المبعوث الأممي العربي المشترك إلى سورية يوم الثلاثاء 30 أكتوبر/تشرين الأول خلال زيارته لبكين، عن أمله في أن تتمكن الصين من لعب دورٍ نشيط من أجل إيجاد حل للأزمة السورية.

وقال الابراهيمي متحدثا الى الصحافيين في وزارة الخارجية بحضور يانغ جيشي، انه يأمل ان "تتمكن الصين من لعب دور نشيط في ايجاد تسوية للاحداث في سورية"، بدون اضافة اي تفاصيل أخرى.

هذا ومن المقرر أن يلتقي الإبراهيمي في وقت لاحق مع عدد آخر من المسؤولين الصينيين لبحث الأزمة السورية في إطار زيارته إلى بكين التي تستمر يومين.

  • فريق ماسة
  • 2012-10-31
  • 10464
  • من الأرشيف

الصين : زيارة الإبراهيمي تسهم في تعزيز التعاون للتوصل إلى تسوية مناسبة للأزمة في سورية

اعتبر وزير الخارجية الصيني يانغ جيه تشي أن الجهود التي يبذلها المبعوث الأممي إلى سورية الأخضر الإبراهيمي ستسهم في تعزيز التفاهم والتعاون وتفيد في التوصل إلى تسوية مناسبة للأزمة في سورية. ونقلت وكالة شينخوا عن يانغ قوله خلال لقائه مع الإبراهيمي في بكين " إن الصين تشيد بجهود الإبراهيمي في إيجاد تسوية مناسبة للأزمة في سورية " مضيفا أن " الجانب الصيني يولي اهتماما بالغا لهذه الزيارة للتواصل بشأن الأزمة في سورية " معربا عن أمله في مواصلة تبادل وجهات النظر بعمق مع الإبراهيمي حول هذا الموضوع. الابراهيمي يدعو الصين الى لعب "دور نشيط" في تسوية الأزمة السورية من جانبه أعرب الأخضر الإبراهيمي المبعوث الأممي العربي المشترك إلى سورية يوم الثلاثاء 30 أكتوبر/تشرين الأول خلال زيارته لبكين، عن أمله في أن تتمكن الصين من لعب دورٍ نشيط من أجل إيجاد حل للأزمة السورية. وقال الابراهيمي متحدثا الى الصحافيين في وزارة الخارجية بحضور يانغ جيشي، انه يأمل ان "تتمكن الصين من لعب دور نشيط في ايجاد تسوية للاحداث في سورية"، بدون اضافة اي تفاصيل أخرى. هذا ومن المقرر أن يلتقي الإبراهيمي في وقت لاحق مع عدد آخر من المسؤولين الصينيين لبحث الأزمة السورية في إطار زيارته إلى بكين التي تستمر يومين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة