أعلن المفتي الشيخ عباس زغيب المكلف من المجلس الشيعي الاعلى متابعة ملف المخطوفين اللبنانيين التسعة في سورية، ان هناك معلومات تؤكد ان المدعو "ابو ابراهيم"خاطف اللبنانيين التسعة في اعزاز، بخير ولم يمت حسب ما تردد في وسائل الاعلام نتيجة اشتباك على الحدود السورية – التركية.

وأوضح زغيب في حديث للوكالة الوطنية للاعلام أنه سواء كان نبأ وفاة "ابو ابراهيم" صحيحا ام غير صحيح فهو لا يقدم ولا يؤخر في موضوع التفاوض في شأن المخطوفين اللبنانيين التسعة، لأن المعني في هذا الملف هو الدولة التركية.

وجدّد زغيب تحميله الحكومة التركية مسؤولية امن وسلامة المخطوفين وعودتهم في اسرع وقت ممكن الى ذويهم وعائلاتهم.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-10-30
  • 7160
  • من الأرشيف

الشيخ عباس زغيب: معلومات تؤكد ان "ابو ابراهيم" لم يمت

أعلن المفتي الشيخ عباس زغيب المكلف من المجلس الشيعي الاعلى متابعة ملف المخطوفين اللبنانيين التسعة في سورية، ان هناك معلومات تؤكد ان المدعو "ابو ابراهيم"خاطف اللبنانيين التسعة في اعزاز، بخير ولم يمت حسب ما تردد في وسائل الاعلام نتيجة اشتباك على الحدود السورية – التركية. وأوضح زغيب في حديث للوكالة الوطنية للاعلام أنه سواء كان نبأ وفاة "ابو ابراهيم" صحيحا ام غير صحيح فهو لا يقدم ولا يؤخر في موضوع التفاوض في شأن المخطوفين اللبنانيين التسعة، لأن المعني في هذا الملف هو الدولة التركية. وجدّد زغيب تحميله الحكومة التركية مسؤولية امن وسلامة المخطوفين وعودتهم في اسرع وقت ممكن الى ذويهم وعائلاتهم.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة