أعلن الناطق باسم وزارة الخارجية السورية جهاد مقدسي أن "كلام المتحدثة باسم الخارجية الأميركية فيكتوريا نولاند عن ان خرق الهدنة  تم من الفريقين غير دقيق وينسجم مع مواقف واشنطن المنحازة أصلا لجانب ضد جانب آخر".

وأكد في تصريح له أن "الحكومة السورية ملتزمة تماماً بإيقاف العمليات العسكرية وفقا لبيان القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة لكن الخروقات التي حصلت كانت ناتجة عن اعتداءات نفذ معظمها التنظيمات التي رفضت أصلاً الهدنة بموجب بيانات رسمية صادرة عنها"، مؤكدا "أننا وثقنا الخروقات برسائل لمجلس الأمن الدولي".

  • فريق ماسة
  • 2012-10-27
  • 10824
  • من الأرشيف

جهاد مقدسي: كلام نولاند عن أن خرق الهدنة تم من الفريقين غير دقيق

أعلن الناطق باسم وزارة الخارجية السورية جهاد مقدسي أن "كلام المتحدثة باسم الخارجية الأميركية فيكتوريا نولاند عن ان خرق الهدنة  تم من الفريقين غير دقيق وينسجم مع مواقف واشنطن المنحازة أصلا لجانب ضد جانب آخر". وأكد في تصريح له أن "الحكومة السورية ملتزمة تماماً بإيقاف العمليات العسكرية وفقا لبيان القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة لكن الخروقات التي حصلت كانت ناتجة عن اعتداءات نفذ معظمها التنظيمات التي رفضت أصلاً الهدنة بموجب بيانات رسمية صادرة عنها"، مؤكدا "أننا وثقنا الخروقات برسائل لمجلس الأمن الدولي".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة