طرد الجيش التركي الجيش السوري الحر من ثلاث مباني كبيرة في هاتاي كان يتمركز بها، كما إسترد الجيش التركي المبنى الكبير الذي كان مقراً لرياض الاسعد وكان يوجد حوالي 400 ضابط من الجيش الحر فتم طردهم من الأبنية وعاد مقر رياض الأسعد ثكنة عسكرية تركية وأزيلت الأعلام وكل الصور والكتابات عن المباني ومقر رياض الأسعد.

ضابط من الجيش السوري الحر إستطاع الوصول إلى شمال لبنان فقال إختفى رياض الأسعد على يد الأتراك وقاموا بتفريقنا وإخراجنا من المباني نحو 400 ضابط ولم نعد نعرف ماذا نفعل إذ أن كل مساعدي رياض الأسعد لم يعدوا موجودين من كبار الضباط للجيش السوري الحر.

ترك هذا الضابط الكبير سلاحه وأقام في خيمة بسهل عكار وبدأ يعمل في الزراعة كعامل يومي وقال لا أعرف ما الذي حصل ، أين رياض الأسعد ، أين مساعديه، أين الوثائق ولوائح كل أعضاء الجيش السوري الحر الذين كانوا في مبنى رياض الأسعد أما نحن ال 400 ضابط فقد تفرقنا ولا نعرف شيئاً عن قيادة الجيش السوري الحر.

أعطانا الجيش التركي ساعتين لإخلاء المبنى وسحب منا السيارات التي أعطانا إياها ومشينا 18 كلم للوصول إلى الحدود السورية، قال الضابط الكبير لم أعد أعرف شيء ، لم أعد أريد شيء ، أنا الآن أفلح الأرض كعامل يومي وأطعم أولادي.

  • فريق ماسة
  • 2012-10-16
  • 10056
  • من الأرشيف

الجيش التركي إسترد المباني الثلاثة من الجيش السوري الحر

طرد الجيش التركي الجيش السوري الحر من ثلاث مباني كبيرة في هاتاي كان يتمركز بها، كما إسترد الجيش التركي المبنى الكبير الذي كان مقراً لرياض الاسعد وكان يوجد حوالي 400 ضابط من الجيش الحر فتم طردهم من الأبنية وعاد مقر رياض الأسعد ثكنة عسكرية تركية وأزيلت الأعلام وكل الصور والكتابات عن المباني ومقر رياض الأسعد. ضابط من الجيش السوري الحر إستطاع الوصول إلى شمال لبنان فقال إختفى رياض الأسعد على يد الأتراك وقاموا بتفريقنا وإخراجنا من المباني نحو 400 ضابط ولم نعد نعرف ماذا نفعل إذ أن كل مساعدي رياض الأسعد لم يعدوا موجودين من كبار الضباط للجيش السوري الحر. ترك هذا الضابط الكبير سلاحه وأقام في خيمة بسهل عكار وبدأ يعمل في الزراعة كعامل يومي وقال لا أعرف ما الذي حصل ، أين رياض الأسعد ، أين مساعديه، أين الوثائق ولوائح كل أعضاء الجيش السوري الحر الذين كانوا في مبنى رياض الأسعد أما نحن ال 400 ضابط فقد تفرقنا ولا نعرف شيئاً عن قيادة الجيش السوري الحر. أعطانا الجيش التركي ساعتين لإخلاء المبنى وسحب منا السيارات التي أعطانا إياها ومشينا 18 كلم للوصول إلى الحدود السورية، قال الضابط الكبير لم أعد أعرف شيء ، لم أعد أريد شيء ، أنا الآن أفلح الأرض كعامل يومي وأطعم أولادي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة