أكد الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء أن انجازات قواتنا المسلحة في مواجهة المجموعات الإرهابية المسلحة أدت إلى تحول الرأي العام العالمي تجاه ما يجري في سورية واقتناعه بأن ما يحدث هو حرب ضد الارهاب الممول من دول وجهات متعددة.

وقال الحلقي خلال لقائه اليوم محمد شعبان عزوز رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال وأعضاء المكتب التنفيذي إن الأزمة في سورية في مراحلها الأخيرة وأن النصر قريب باذن الله.

وبين رئيس مجلس الوزراء أن الاقتصاد السوري جيد ومطمئن وهو اقتصاد متنوع الموارد مشيرا الى أن الحكومة تولي كل الاهتمام بتأمين متطلبات الحياة الكريمة للمواطنين وتقديم الدعم وتوفير المشتقات النفطية ومعالجة ارتفاع اسعار بعض المواد والى وجود احتياطي كاف من المواد الغذائية والأدوية الطبية.

ونوه رئيس المجلس خلال اللقاء بدور العمال في عملية البناء والتنمية والمشاركة في تطوير القوانين ورسم السياسات والتوجهات الاقتصادية داعيا الى تعزيز عملية التواصل والتكامل بين النقابات والمنظمات والجهات التنفيذية بما يخدم الوطن وتحقيق المصلحة العامة.

وجرى خلال اللقاء بحث بعض القضايا العمالية فيما يخص أوضاع العمال الذين صرفوا من الخدمة دون وجه حق وتسوية أوضاع بعض المنشآت الصحية والصيدلانية والسياحية العائدة للاتحاد في حلب واللاذقية اضافة إلى بعض الجوانب ذات الصلة بنواظم مسابقات التعيين والسكن العمالي والتأمين الصحي للعاملين بالدولة.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أن هذه القضايا ستكون موضع اهتمام ومعالجة من رئاسة مجلس الوزراء والجهات العامة مبينا أن اللجنة المشكلة برئاسة وزير العدل لدراسة الاعتراضات المقدمة من قبل بعض المصروفين من الخدمة تمارس عملها.

وقد صدرت من رئاسة مجلس الوزراء عدة قرارات بناء على اقتراحاتها تقضي بعودة بعض المصروفين من الخدمة خلال هذه الفترة.

  • فريق ماسة
  • 2012-09-18
  • 11196
  • من الأرشيف

أعاد بعض المصروفين من الخدمة إلى عملهم...الحلقي يلتقي المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال

أكد الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء أن انجازات قواتنا المسلحة في مواجهة المجموعات الإرهابية المسلحة أدت إلى تحول الرأي العام العالمي تجاه ما يجري في سورية واقتناعه بأن ما يحدث هو حرب ضد الارهاب الممول من دول وجهات متعددة. وقال الحلقي خلال لقائه اليوم محمد شعبان عزوز رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال وأعضاء المكتب التنفيذي إن الأزمة في سورية في مراحلها الأخيرة وأن النصر قريب باذن الله. وبين رئيس مجلس الوزراء أن الاقتصاد السوري جيد ومطمئن وهو اقتصاد متنوع الموارد مشيرا الى أن الحكومة تولي كل الاهتمام بتأمين متطلبات الحياة الكريمة للمواطنين وتقديم الدعم وتوفير المشتقات النفطية ومعالجة ارتفاع اسعار بعض المواد والى وجود احتياطي كاف من المواد الغذائية والأدوية الطبية. ونوه رئيس المجلس خلال اللقاء بدور العمال في عملية البناء والتنمية والمشاركة في تطوير القوانين ورسم السياسات والتوجهات الاقتصادية داعيا الى تعزيز عملية التواصل والتكامل بين النقابات والمنظمات والجهات التنفيذية بما يخدم الوطن وتحقيق المصلحة العامة. وجرى خلال اللقاء بحث بعض القضايا العمالية فيما يخص أوضاع العمال الذين صرفوا من الخدمة دون وجه حق وتسوية أوضاع بعض المنشآت الصحية والصيدلانية والسياحية العائدة للاتحاد في حلب واللاذقية اضافة إلى بعض الجوانب ذات الصلة بنواظم مسابقات التعيين والسكن العمالي والتأمين الصحي للعاملين بالدولة. وأكد رئيس مجلس الوزراء أن هذه القضايا ستكون موضع اهتمام ومعالجة من رئاسة مجلس الوزراء والجهات العامة مبينا أن اللجنة المشكلة برئاسة وزير العدل لدراسة الاعتراضات المقدمة من قبل بعض المصروفين من الخدمة تمارس عملها. وقد صدرت من رئاسة مجلس الوزراء عدة قرارات بناء على اقتراحاتها تقضي بعودة بعض المصروفين من الخدمة خلال هذه الفترة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة