أوردت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية شحنة من الرز التمويني بكمية خمسة آلاف طن لمصلحة المؤسسة العامة الاستهلاكية عن طريق مرفأ اللاذقية بعقد داخلي مع شركة سورية.

وأوضح مدير فرع مؤسسة التجارة الخارجية محمد منير الأسد وفقاً لصحيفة تشرين السورية أنه تم تفريغ وتوزيع حوالي 2500 طن في حين يتم العمل على تفريغ الكمية المتبقية ليصار إلى تسليمها للمؤسسة الاستهلاكية، كما تم توريد صنفين من الأدوية من شركة هندية هما نيوكين وايركيل لمرض السرطان ولبعض الأمراض الكلوية وبأسعار أرخص من المستوردات الغربية.

 وقال: إن اتجاه الاستيراد قد بدأ فعلاً من الشرق والدول الصديقة فإنتاجها ذو جودة وأسعاره أرخص وتستورد مؤسسة التجارة الخارجية عن طريق مرفأ اللاذقية ومطار دمشق حوالي أربعين صنفاً من الأدوية لمصلحة وزارة الصحة والمشافي العامة كما تستورد المؤسسة قطع التبديل والورق والأدوية الزراعية.
  • فريق ماسة
  • 2012-09-18
  • 13075
  • من الأرشيف

خمسة آلاف طن من الرز التمويني في مرفأ اللاذقية

أوردت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية شحنة من الرز التمويني بكمية خمسة آلاف طن لمصلحة المؤسسة العامة الاستهلاكية عن طريق مرفأ اللاذقية بعقد داخلي مع شركة سورية. وأوضح مدير فرع مؤسسة التجارة الخارجية محمد منير الأسد وفقاً لصحيفة تشرين السورية أنه تم تفريغ وتوزيع حوالي 2500 طن في حين يتم العمل على تفريغ الكمية المتبقية ليصار إلى تسليمها للمؤسسة الاستهلاكية، كما تم توريد صنفين من الأدوية من شركة هندية هما نيوكين وايركيل لمرض السرطان ولبعض الأمراض الكلوية وبأسعار أرخص من المستوردات الغربية.  وقال: إن اتجاه الاستيراد قد بدأ فعلاً من الشرق والدول الصديقة فإنتاجها ذو جودة وأسعاره أرخص وتستورد مؤسسة التجارة الخارجية عن طريق مرفأ اللاذقية ومطار دمشق حوالي أربعين صنفاً من الأدوية لمصلحة وزارة الصحة والمشافي العامة كما تستورد المؤسسة قطع التبديل والورق والأدوية الزراعية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة