قالت أوساط رئيس الحكومة نجيب ميقاتي لـ"النهار" ان "الرسالة التي وجهها ميقاتي الى سورية هي من أجل وضع حد لأي ممارسات تصيب اللبنانيين وتوقع بينهم قتلى وجرحى، وهذا ما لا يمكن القبول به أو التهاون حياله".

وأضافت ان "الرئيس ميقاتي يأمل في معالجة هذا التدهور جذرياً وفوراً، وهو سيكثف اتصالاته في هذا الشأن توصلاً الى النتيجة المرجوة".

وافادت أوساط رئاسية "النهار" أن "خطوة رئيس الوزراء جاءت بعد تنسيق مع رئيس الجمهورية ميشال سليمان في لقائهما السبت الماضي في قصر بعبدا، وذلك "من أجل تكريس حق لبنان في دفاعه عن أرضه وشعبه من دون إثارة أي أزمة مع الجانب السوري".

  • فريق ماسة
  • 2012-09-03
  • 7360
  • من الأرشيف

مصادر "النهار": رسالة احتجاج ميقاتي الى سورية اتت بعد تنسيق مع رئيس الجمهورية

قالت أوساط رئيس الحكومة نجيب ميقاتي لـ"النهار" ان "الرسالة التي وجهها ميقاتي الى سورية هي من أجل وضع حد لأي ممارسات تصيب اللبنانيين وتوقع بينهم قتلى وجرحى، وهذا ما لا يمكن القبول به أو التهاون حياله". وأضافت ان "الرئيس ميقاتي يأمل في معالجة هذا التدهور جذرياً وفوراً، وهو سيكثف اتصالاته في هذا الشأن توصلاً الى النتيجة المرجوة". وافادت أوساط رئاسية "النهار" أن "خطوة رئيس الوزراء جاءت بعد تنسيق مع رئيس الجمهورية ميشال سليمان في لقائهما السبت الماضي في قصر بعبدا، وذلك "من أجل تكريس حق لبنان في دفاعه عن أرضه وشعبه من دون إثارة أي أزمة مع الجانب السوري".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة