أكد غينادي غاتيلوف نائب وزير الخارجية الروسي أمس أن موسكو تشاطر الأخضر الابراهيمي المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سورية موقفه الرافض للتدخل العسكري الخارجي ضد سورية مشددا على عدم وجود بديل من خطة النقاط الست للمبعوث الدولي السابق كوفي عنان.

ونقل موقع قناة (روسيا اليوم) الالكتروني عن غاتيلوف قوله في صفحته على الانترنت أن "المبعوث الابراهيمي يستبعد التدخل الخارجي باستخدام القوة في سورية ونحن نتفق معه فليس هناك بديل من خطة عنان للسلام وبيان جنيف إذا اردنا تحقيق بدء الحوار السلمي في سورية".

وشدد الابراهيمي في تصريح له مع بداية تسلمه مهامه أمس الأول على رفضه التدخل الأجنبي بشؤون سورية الداخلية وعلى ضرورة وقف العنف فيه.

  • فريق ماسة
  • 2012-09-02
  • 11196
  • من الأرشيف

غاتيلوف: لا بديل من خطة عنان وبيان جنيف.. روسيا تشاطر الإبراهيمي موقفه الرافض للتدخل العسكري في سورية

أكد غينادي غاتيلوف نائب وزير الخارجية الروسي أمس أن موسكو تشاطر الأخضر الابراهيمي المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سورية موقفه الرافض للتدخل العسكري الخارجي ضد سورية مشددا على عدم وجود بديل من خطة النقاط الست للمبعوث الدولي السابق كوفي عنان. ونقل موقع قناة (روسيا اليوم) الالكتروني عن غاتيلوف قوله في صفحته على الانترنت أن "المبعوث الابراهيمي يستبعد التدخل الخارجي باستخدام القوة في سورية ونحن نتفق معه فليس هناك بديل من خطة عنان للسلام وبيان جنيف إذا اردنا تحقيق بدء الحوار السلمي في سورية". وشدد الابراهيمي في تصريح له مع بداية تسلمه مهامه أمس الأول على رفضه التدخل الأجنبي بشؤون سورية الداخلية وعلى ضرورة وقف العنف فيه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة